المحليات

أمير الحدود الشمالية: تسهيل إجراءات المحاكم يحقق العدالة

طريف – البلاد

أكد أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز، أن أبوب الإمارة مفتوحة للجميع، لتقديم الملاحظات والآراء والشكاوى في كل وقت وفي جميع المحافظات.

وقال سموه خلال استقباله أمس (الاثنين)، بمقر محافظة طريف، جمعاً من المواطنين والمواطنات بالمحافظة، الذين قدِموا للسلام عليه، إن كل مواطن في المنطقة محل اهتمامه، دون تفرقة بين مواطن وآخر، ولا بين محافظة وأخرى. واستمع سموه خلال الاستقبال لمقترحات المواطنين والمواطنات، التي تحظى باهتمامه. من جهة ثانية، استقبل سمو أمير منطقة الحدود الشمالية أمس، رئيس المحكمة العامة بمحافظة طريف، حمد بن عبدالله الهزيمي، يرافقه عددٌ من القضاة،

منوهاً بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – من اهتمام ورعاية بسلك القضاء، مثمناً الجهود المبذولة لتسهيل إجراءات المحاكم، مما يسهل الأمر على المواطن ويحقق العدالة في وطن يحكم كتاب الله وسنة نبيه. إلى ذلك، استقبل سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان، رؤساء وأعضاء الفرق التطوعية في المحافظة، الذين قدموا للسلام عليه، وقدموا إيجازاً عن أهداف وأعمال فرق العمل التطوعية في المحافظة.

وشدد سموه على ضرورة تنمية العمل التطوعي وتعزيز حضوره وتنمية السلوك التطوعي وإدارة الجهود التطوعية ودعم تضافر الجهات الحكومية لخدمة العمل التطوعي ونشر هذه الثقافة بين أوساط الشابات والشباب، وفق ما تطمح له رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020. ودعا سموه الفرق التطوعية إلى تنسيق الجهود وتنظيم العمل والتخصص في الجوانب الأكثر أهمية لدعم العمل التطوعي في المنطقة وتعزيز كل ما يخدم العمل الاجتماعي في ظل تزايد المجموعات التطوعية وحاجة المجتمع لمثل هذه الأعمال، وتدريب المشاركين على كيفية بناء استراتيجيات ومشروعات متعلقة بالعمل التطوعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *