المحليات

معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية يحتفل بتخريج الدفعة الـ130

الظهران ــ حمود الزهراني

يزدهي الليلة ميدان العرض العسكري في مدينة الأمير سلطان الرياضية بمعهد الدراسات الفنية للقوات الجوية الملكية السعودية بالظهران بتخريج الدفعة الـ130 من طلاب المعهد ، وإضافة عدد من الدماء الجديدة للقوات الجوية، وذلك بحضور سمو قائد القوات الجوية الملكية السعودية الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز آل سعود.

وقال قائد معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران المكلف اللواء الطيار الركن ناصر بن فهد الزعبي إن قيادة القوات الجوية الملكية السعودية تحرص على آليات التدريب والتطبيق الأمثل للأساليب الحديثة والكفيلة بالارتقاء بالمستوى التعليمي لجميع طلاب معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية كي يصبحوا فنيين اكفاء قادرين بإذن الله على تشغيل طائراتنا العسكرية بمختلف منظوماتها في القواعد الجوية وصيانة واتقان اصعب المعدات والاجهزة.

وبين قائد المعهد المكلف أن الخريجين نهلوا الكثير من العلوم الفنية في مجال الطيران واكتسبوا المزيد من التدريب والتطبيق مبيناً ان المعهد يضم احدث ما توصلت اليه التقنية من الاجهزة اللازمة للتدريب ومن الورش الفنية والمعامل التي صممت على احدث تقنيات العصر وذلك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030 وبرامج التطوير والتحديث المستمرة لمنظومات القوات الجوية الملكية السعودية،منوهاً بقدرات القوات الجوية التي أثبتت جدارتها في العديد من التمارين والمشاركات على مستوى العالم وحصلت على التميز في الكثير من المحافل الدولية وهذا بفضل الله ثم بفضل ما توليه قيادتنا الرشيدة.

وتابع اللواء الطيار الركن الزعبي بأن معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية بالظهران صرح أكاديمي عريق يهتم بتخريج فنيين على أرقى مستويات التدريب والإتقان الفني .

وقد أثبت الواقع أن الفنيين الخريجين من هذا العرين يتميزون بكفاءة علمية وخبرة فنية واحترافية في أداء مهاهم على اكمل وجه،لافتا إلى أن من بين الخريجين طلابا من مملكة البحرين الشقيقة.

وعبر عدد من الخريجين عن سعادتهم بالتخريج مؤكدين أنهم يشعرون بالفخر والسعادة بتخرجهم من معهد الدراسات الفنية للقوات الجوية والتحاقهم بزملائهم في القواعد الجوية.

وقال كل من يوسف القحطاني ويحيى عسيري وتركي الشهراني واحمد الحربي وامجد البلوي واحمد الطويرقي وتركي العوض فيصل المالكي ومبارك الشهراني وبدر السحيباني وبدران ابو العطاء وايمن ضيف الله واحمد شراحيلي وابراهيم عبادي وفهد الشلوي وعبدالله الشمري وأحمد الشبانات واحمد عسيري وبسام الحربي وتركي محنشي عن سعادتهم بالتخرج وانهم سوف يعملون بكل جهد في مجال تخصصاتهم.

كما عبر سلطان الشهري وعبدالرحمن عسيري واحمد العنزي والوليد الزهراني وبندر المحياني وبسام العنزي وتركي الشهري والقداد عبدالله والوليد محمد وامير الاسمري وراشد الصفيان وحمد الناشري وحاتم الجهني وبراء الغامدي وبدر البدراني وابراهيم الدوسري واحمد عمر واحمد خواجي وتركي الزهراني والحميدي العنزي واحمد المعمر واحمد معيض ونواف المالكي وجبرين الحربي ونواف الأحمري وبجاد العتيبي وابراهيم الشهري وابراهيم عبدالله واحمد بابكور واحمد الغامدي واحمد الصمداني وابراهيم العماري واحمد ناصر بقولهم إن هذا اليوم يعتبر أسعد يوم يمر علينا وهو اليوم الذي نجني فيه ثمار ما زرعناه على مدى سنوات الدراسة قضيناها داخل هذا المعهد الذي نفتخر اننا تخرجنا منه واستفدنا منه الكثير سواء كانت عسكرية أو علمية.

كما عبر الخريجون ياسر العمري ووليد البركاتي وبدر العطوي وايمن عسيري واياد الشهري وانس بشير والوليد خالد واسامة ال طراف عن فرحتهم الشديدة بتخرجهم اليوم بعد أن أمضوا حوالي ثلاث سنوات كانت حافلة بالجد والاجتهاد.

وأعرب كل من تركي مبارك واحمد هزازي احمد فواز واحمد مبارك واحمد المطيري عن سعادتهم بهذا التخرج وبرعاية سمو قائد القوات الجوية لحفل تخرجهم وقالوا في الحقيقة اننا بذلنا الجهد الكبير من خلال الدراسة والعلم والمعرفة حتى وصلنا لهذا اليوم يوم التخرج يوم الفرح ونحن نشكر سمو الفريق الركن تركي بن بندر بن عبدالعزيز قائد القوات الجوية كما نشكر قائد المعهد والذي كان نعم الاب ونعم المربي واستفدنا منه الكثير حتى وصلنا لهذا اليوم فله ولجميع المنسوبين الشكر والثناء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *