الرياضة

الفيحاء يواجه الفتح وفارس الجنوب يتحدى الرائد

تقديم- محمود العوضي

تتواصل اليوم (الجمعة) منافسات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين؛ بإقامة لقاءين، يجمعان بين الفيحاء والفتح، وضمك والرائد.

الفيحاءvs الفتح
على ملعبه بالمجمعة، يستقبل فريق الفيحاء منافسه الفتح في لقاء تحسين الأوضاع. الفريق الفيحاوي يحل في المركز الثالث عشر برصيد 6 نقاط، فيما يحتل الفتح المركز الخامس عشر برصيد 4 نقاط . النموذجي سجل بداية رائعة مع جهازه الفني الجديد بالفوز على غريمه العدالة في ديربي الأحساء الجولة الماضية 3/5. ويسعى لاستمرار الصحوة للابتعاد عن مراكز المؤخرة، وهو نفس الهدف الذي يسعى إليه الفيحاء أيضا؛ لذا من المتوقع أن يكون اللقاء حماسيا، نظرا لرغبة الفريقين في الفوز باللقاء، وحصد النقاط الثلاث.

ضمك vs الرائد
وفي أبها، سيحل فريق الرائد على مضيفه فارس الجنوب” ضمك” بهدف اغتنام نقاط اللقاء، وهو ما سيسعى إليه ممثل خميس مشيط بقيادة مدربه الجزائري نور الدين بن زكري. ضمك يقبع في المركز الأخير برصيد 4 نقاط، وليس بعيدا عنه يحل الرائد في المركز الرابع عشر برصيد 5 نقاط. وضع الفريقين السيئ يحتم على أحدهما تحصيل نقاط اللقاء؛ إذا أرادا الابتعاد عن شبح الهبوط. اللقاء مرشح أن تسوده منافسة حامية ومثيرة؛ نظرا لرغبة الفريقين في الفوز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *