الرياضة

النمور والذئاب .. قمة الإثارة والصعاب

جدة – مصباح معتوق

يسدل الستار على مباريات الجولة الثانية من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين اليوم (الثلاثاء)، بإقامة اللقاء المؤجل بين فريقي الاتحاد والتعاون، والذي تم تأجيله من قبل لجنة المسابقات؛ بسبب مشاركة “العميد” في بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، أثناء مواجهته فريق العهد اللبناني، فاضطرت لجنة المسابقات لتأجيل اللقاء، وسيقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة”، بمحافظة (جدة).

دوماً ما تشهد مباريات فريقي “النمور والذئاب” إثارة وندية بلا حدود، من جميع النواحي الفنية والمعنوية، والجماهيرية، وسيشهد اللقاء تحديا كبيرا حتى على صعيد رئيسي الاتحاد أنمار الحائلي، والتعاون محمد القاسم بعد فشل صفقة انتقال المهاجم عبدالفتاح آدم الى العميد خلال فترة الانتقالات الصيفية وتحويل الصفقة من المنطقة الغربية الى العاصمة (الرياض) وتحديداً نادي النصر.

كما أن جماهير الاتحاد ترغب في رد ثأر الخسارة الموسم الماضي خلال مواجهة نهائي كأس الملك الذي انتهى لمصلحة “الذئاب” بهدفين مقابل هدف، فتلك المباراة لم ولن تنسى من ذاكرة الاتحاديين أجمع؛ كونهم كانوا يمنون النفس بتحقيق اللقب. اليوم كل شيء تغير في الفريقين من ناحية الإدارة وعدد من الاستقطابات الفنية سواء محلياً أو أجنبياً، وسيحاول المدير الفني لويس سييرا استثمار الروح المعنوية الكبيرة للاعبي فريقه بعد الفوز على الشباب بالرياض.

أما فريق السكري الذي بدأ منافسات دوري كأس الموسم الحالي بصورة فنية متذبذة لم ترض عشاق ومحبي التعاون، لكنه صحا خلال مباراة العدالة ونجح في تحقيق أول انتصار، فلمن ستكون الغلبة اليوم للاتحاد على أرضه وبين جماهيره أم للتعاون، مع العلم أن المواجهة الدورية في الموسم الماضي انتهت بالتعادل السلبي بينهما، وأقيم اللقاء في ملعب “الجوهرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *