البلاد (الأحساء)
احتفلت مدرسة الحديبية المتوسطة للبنين في حي الملك فيصل بالهفوف، بتخريج ما يقارب 135 طالبًا سينتقلون للمرحلة الثانوية في مدارس المحافظة.
وهنأ مدير المدرسة الأستاذ صالح بن شمسان الأحمد خلال كلمته في الحفل، الطلاب على تخرجهم مقدمًا شكره للطلاب، وأعضاء هيئة التدريس بالإضافة إلى الإداريين والمستخدمين على جهد عام كامل، متمنياً التوفيق للجميع.
وفي نهاية الحفل أقيمت مسيرة للخريجين ووزعت عليهم الورود والتقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

