الرياضة

في ختام الجولة السابعة من دوري روشن.. الاتفاق يواجه العروبة.. والرياض ضيفًا على الأخدود

هلال سلمان- جدة

تختتم اليوم الأحد الجولة السابعة من دوري روشن السعودي للمحترفين بثلاث مباريات؛ حيث يستضيف فريق الفتح نظيره الخلود في الـ 5:45 مساء، ويحل فريق الرياض ضيفًا على الأخدود في الـ 6:20 مساء، وفي الـ 9 مساء يستقبل الاتفاق ضيفه العروبة.

الاتفاق VS العروبة
يملك الاتفاق 10 نقاط في المركز الثامن، ويستقبل على ملعبه ضيفه العروبة الـ 11 بـ 7 نقاط، وخسر الاتفاق 8 نقاط في آخر 3 جولات بعد خسارتين أمام النصر والرائد وتعادل مع التعاون، ويسعى لاستغلال الأرض والجمهور لتسجيل فوز يرتب به أوراقه، فيما يأمل العروبة بتعويض خسارته أمام النصر في الجولة الماضية، والعودة بنتيجة إيجابية من الدمام.

الأخدود VS الرياض
يستضيف الأخدود صاحب المركز قبل الأخير بـ 4 نقاط، نظيره الرياض السابع بـ 10 نقاط. يتطلع الأخدود لتعويض خسارته في الجولة الأخيرة أمام الاتحاد مستعينًا بدعم الأرض والجمهور. أما الرياض ففاز على القادسية، ويأمل بمواصلة النتائج الإيجابية والتقدم في سلم الترتيب.

الفتح VS الخلود
يسعى فريق الفتح متذيل الترتيب بثلاث نقاط لتصحيح أوضاعه عندما يستقبل ضيفه الخلود الـ 16 بـ 4 نقاط. لم يحقق الفتح أي نقطة في الجولات الأربع الأخيرة، بعد أن تكبد فيها هزائم متتالية، وعليه أن يتدارك أوضاعه للتخلص من قاع الترتيب، في حين خسر الخلود آخر مواجهتين، وأقال مدربه البرتغالي باولو دوارتي، واستعان بالخبير نور الدين بن زكري، الذي سيقود أول مباراة للفريق القصيمي الطامح للتصحيح، وضمان البقاء في دوري الأضواء مبكرًا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *