الثقافية

نادي الصباحات.. منصة إبداعية تجمع المبدعين والفنانين لتبادل الخبرات وتنمية المهارات

جدة: البلاد

كشفت رزانا البنوي، نائب رئيس نادي “الصباحات المبدعة” الاجتماعي، أحد الأندية التابعة للبوابة الوطنية للهوايات “هاوي”، أن النادي يُعدُّ من أكبر المجتمعات الإبداعية التي تجمع المبدعين والفنانين وجهًا لوجه على مستوى العالم، ويهدف النادي إلى تعزيز التواصل بين الأفراد، وتبادل المعرفة، وتنمية مهارات الشباب وتطويرها عبر لقاءات تفاعلية مع مبدعين من مختلف المجالات.

وأوضحت البنوي أن النادي، والذي بدأ بأعماله عام 2016م في جدة، يسعى إلى تحفيز البيئة الإبداعية وتمكين الشباب من خلال تبادل الخبرات والتجارب، ويُعتبر نادي “الصباحات المبدعة” من أنشط الأندية تحت مظلة “هاوي”، التي ساعدت في دعم مسيرته وتسهيل أنشطته، بما فيها استقبال الهواة والمساهمة في تطوير مهاراتهم، وذلك ضمن مبادرات برنامج جودة الحياة، أحد برامج تحقيق رؤية المملكة 2030.

البنوي تحدثت عن الفعاليات التي ينظمها النادي، مشيرة إلى أن الأنشطة تتنوع وتستقطب عددًا كبيرًا من الحضور، ومن أبرز الفعاليات التي أقيمت مؤخرًا، ندوة بعنوان “الثقة بالنفس” في جامعة الأعمال والتكنولوجيا مع المتحدث محمد حكيم، وندوة “ليسكن إليها” مع المرشد الأسري عمرو باكير، وندوة الوعي المالي التي قدمها هتان ريّس الرئيس التنفيذي لشركة تمرة المالية، إضافة إلى جلسة تفاعلية بعنوان “كيف تخلق مصادر دخل إضافية” قدمتها البنوي.

 وأكدت البنوي أن اللقاءات الدورية للنادي تتناول مواضيع متنوعة، بهدف توفير بيئة تفاعلية لمناقشة قضايا تهم الشباب وتنمي مهاراتهم.

وأشارت البنوي إلى أن نادي الصباحات المبدعة يعمل بشكل كامل على الجهود التطوعية، ويعتمد على المشاركات الفعالة من أعضائه والمتطوعين، ويهتم النادي بجذب الشباب عبر مجموعة من الأنشطة التي تعزز الهوايات، وتوفر منصة حوارية للتفاعل والمشاركة المجتمعية، بهدف بناء مجتمع إبداعي مترابط ينشر الإلهام والعطاء بين أفراده.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *