الرياضة

جيسوس يطلب بديلاً لـ«ميروفيتش».. وبنفيكا يرفض عرض الهلال

البلاد- جدة

طلب البرتغالي جورجي جيسوس، المدير الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم، من إدارة ناديه ضرورة البحث والتعاقد مع مهاجم جديد (رأس حربة) خلال الميركاتو الصيفي الحالي..

وقال جيسوس:« لقد تحدثت مع فهد بن نافل رئيس الهلال؛ من أجل التعاقد مع مهاجم جديد».
وتابع: «لابد من وجود مهاجم بديل للصربي ميتروفيتش، نحن في الهلال لا نمتلك رأس حربة سواه».

يذكر أن ميروفيتش البالغ من العمر 29 عامًا انضم إلى الهلال قادمًا من فولهام الإنجليزي، خلال صيف العام الماضي، بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2026. ميتروفيتش نجح في إثبات جدارته، بعدما شارك بقميص الزعيم في 46 مباراة بمختلف البطولات؛ أحرز خلالها 45 هدفًا، وصنع 9 آخرين، ليساهم في التتويج بالثلاثية التاريخية «دوري روشن السعودي للمحترفين – كأس خادم الحرمين الشريفين – كأس السوبر السعودي».

ومنذ انطلاق الموسم الحالي 2024-2025؛ شارك ميتروفيتش مع الهلال في 3 مباريات، أحرز خلالها 5 أهداف، وصنع هدفًا وحيدًا.
من جهة أخرى، حسمت إدارة نادي بنفيكا البرتغالي قرارها النهائي بشأن العرض المقدم من نادي الهلال؛ للتعاقد مع اللاعب البرازيلي ماركوس ليوناردو، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.


ماركوس البالغ من العمر 21 عامًا يجيد اللعب في مركز رأس الحربة، وانضم إلى بنفيكا قادمًا من سانتوس البرازيلي، خلال شهر يناير الماضي، ولديه عقد مع النادي البرتغالي يمتد حتى 30 يونيو 2029، وتقدر قيمته السوقية كلاعب بـ25 مليون يورو.
ورفض روي كوستا، رئيس بنفيكا، العرض المقدم من الهلال، حيث يتمسك باستمرار ماركوس ليوناردو ضمن صفوف فريقه، خاصة أنه تعاقد معه مؤخرًا، ويعتقد أنه النجم المستقبلي لناديه.

من جانبها، وصفت صحيفة Record البرتغالية عرض الهلال المقدم إلى بنفيكا بالمغري، ولكنها أكد أن روي كوستا يرفض التفريط في خدمات المهاجم الشاب؛ حيث يعتقد أنه سوف يصبح نجمًا كبيرًا في المستقبل، ويمكن تسويقه حينها سواء للأندية السعودية أو لكبار أندية أوروبا بمقابل مالي تاريخي.
وأشارت الصحيفة إلى أن ماركوس ليوناردو لديه في عقده مع بنفيكا بند بشرط جزائي؛ يسمح له بالرحيل في أي وقت حال تسديد قيمته التي تبلغ 150 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *