المحليات

استقبل قاضياً بـ” الأحوال الشخصية”.. أمير الشرقية يطلع على خدمات صندوق الأمير سلطان التنموي

البلاد – الدمام

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه بالإمارة أمس الرئيس التنفيذي لصندوق الأمير سلطان بن عبدالعزيز التنموي حسن بن علي الجاسر، بحضور نائب الرئيس التنفيذي هناء بنت عبدالمحسن الزهير، وعدد من قيادات الصندوق.

وذكرت “واس” أن الجاسر قدّم لسمو أمير المنطقة الشرقية عرضاً عن الصندوق ومسارات العمل والخدمات التنموية والاقتصادية والاجتماعية، التي تسعى للإسهام في إيجاد مجتمع تنموي مبتكر، واقتصاد مزدهر مستدام في المنطقة الشرقية، إضافة إلى تحقيق الاستفادة القصوى من طاقات الشباب في المنطقة، من خلال تبنّي ثقافة الإبداع والابتكار، وإتاحة الفرص للجميع، وإكسابهم المهارات اللازمة التي تمكّنهم من السعي نحو تحقيق أهدافهم؛ لزيادة الأثر التنموي المستدام على المجتمع بشكل عام، وفقاً لاحتياجاته وأولوياته، وتماشياً مع رؤية المملكة 2030.

ونوه الرئيس التنفيذي بدعم سمو أمير المنطقة للصندوق لتحقيق أهدافه التنموية، وتوفير بيئة داعمة لشباب المنطقة من خلال الخدمات التنموية المتنوعة التي يتم تقديمها.

من جانبها، أوضحت الزهير أن الصندوق يسعى من خلال إستراتيجية واضحة لتحقيق الاستفادة القصوى من إمكانات الشباب والطاقات الكبيرة لديهم، وتوظيف الممكنات التي وفرتها القيادة الرشيدة- أيدها الله – لتوفير الفرص للجميع وإكسابهم المهارات اللازمة، التي تمكّنهم من تحقيق أهدافهم.

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه، القاضي بمحكمة الأحوال الشخصية بمحافظة جدة الشيخ صالح بن عبدالله القريشي. وقدم الشيخ القريشي لسموه نسخة من بحث الماجستير بعنوان” المسائل التي انفرد بها الإمام محمد بن الحسن الشيباني في المذهب الحنفي في أبواب الحدود والقضاء”، مثمناً اهتمام سموه وتوجيهاته السديدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *