مناسبات

وفد كشفي إعلامي واجتماعي يزور عائلة الكنوي

البلاد – مكة المكرمة

في بادرة جميلة ، قام وفد من أصدقاء فريق كشافة شباب مكه المكرمة بمركز حي الحمراء التابع لفرع جمعية مراكز الأحياء في العاصمة المقدسة ،بزيارة إلى أسرة الكشاف سلمان محمد جميل بن علي الكنوي -رحمه الله- أحد طلاب مدرسة الشيخ عبدالله الخليفي الثانوية بمكة المكرمة.
كان في استقبال الوفد كل من عمه المهندس بكر وعادل وسهل الكنوي من منسوبي دايون المراقبة ، والدكتور نبيل الكنوي والمهندس مراد الكنوي وشقيقه سليمان الكنوي من منسوبي جامعة أم القرى. حضرالزيارة اللواء عبدالله محمد كسناوي والدكتور محمد عبدالله بازيد المدير التنفيذي لجمعية الإحسان بمكة المكرمة ورئيس رابطة فرق أحياء مكة المكرمة سابقا الكابتن آدم ابوالبشر والأستاذ محمد عيد ابوذرع من منسوبي إمارة منطقة مكة المكرمة والقائد الكشفي جبريل أحمد برناوي من المحكمة العامة بجدة والأستاذ التربوي درويش محمد السيد والرائد الكشفي حسن عبدالله تكروني من مكتب رابطة الرواد بمحافظة الطائف وعدد من أفراد فرقة القائد الكشفي شاكر محمد أمين رادين المشاركين في أعمال موسم حج هذا العام 1445.
وقد تحدث الكسناوي وبازيد وأبو البشر وجبريل ودرويش وتكروني عن مناقب الراحل الكشاف سلمان الكنوي وماقدمه من أعمال إنسانية وإجتماعية ومجتمعية خيرية وتطوعية وقدم الدكتور محمد بازيد 10 أسهم وقفية بجمعية الإحسان بمكة المكرمة تقديراً لجهوده في خدمة الحجاج والمعتمرين والزوار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *