المحليات

تكريم الفائزين بجائزة الباحة للإبداع والتميز

البلاد – الباحة

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة رئيس مجلس جائزة الباحة للإبداع والتميز أمس، الفائزين والفائزات بالجائزة في فروعها التسعة من دورتها الحالية.

‏‎ونوه سمو أمير الباحة في كلمة له خلال الحفل بما تشهده المملكة من نقلة نوعية في شتى المجالات العلمية والعملية والاقتصادية والإنسانية، وقال:” إن حقاً علينا أن نُكرم الإبداع ونُقدر التميز ونحتفي بكل نجاح، في مسيرة طموح واضح الرؤية، وإرادة تحدوها العزيمة، ومواطنة خالصة تتجلى بروح المبادرة، والاحترافية العالية في الأداء؛ سواء من الأفراد أو المؤسسات، وتفخر بلادنا اليوم بمكانتها الدولية المتنامية، بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين- أيدهما الله- وهي قيادة- ولله الحمد- مؤمنة بشعبها وتراهن على جهود أبنائها وبناتها، وتثق في قدراتهم على المنافسة دولياً بكل اقتدار وعزيمة”. وهنّأ سموه الفائزين والفائزات بالجائزة، مقدماً شكره لأمانة ورؤساء وأعضاء لجان الجائزة على جهودهم المثمرة.

من جهته، أشار أمين الجائزة الدكتور منصور بن سعيد أبو رأس ، إلى أن الجائزة حققت عبر موقعها الإلكتروني في هذا العام انتشاراً واسعاً؛ حيث بلغ إجمالي عدد مرات ظهور الجائزة على محرك البحث 22560 مرة، كما بلغ عدد مستكملي التسجيل في هذا العام 227 مشاركاً، تنافسوا حتى بلغ عدد المكرمين منهم 29 مكرماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *