المحليات

افتتح منتدى التميز.. أمير الجوف يؤكد على كفاءة الإنفاق وجودة المشروعات

البلاد- سكاكا

نـوّه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف، بما تجده منطقة الجوف من رعاية واهتمام ودعم غير محدود من القيادة الرشيدة -أيدها الله- وسائر مناطق المملكة في شتّى المجالات التنمويّة والخدميّة والاستثماريّة والسياحيّة وغيرها.

جاء ذلك خلال افتتاحه منتدى التميُّز في إدارة المشاريع وتدوير الأصول، بحضور الرئيس التنفيذي لهيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية المهندس عبدالرزاق بن صبحي العوجان ومجموعة من قيادات الهيئة، وحضور مسؤولي إدارات المشاريع وأصحاب المؤسسات والشركات في المنطقة. وأشار سموه في حديثه إلى أن هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية؛ تهدف إلى الإسهام في تحقيق كفاءة الإنفاق في الجهات الحكومية، والارتقاء بجودة المشروعات والأصول والمرافق، وتخطيط البنية التحتية، والبرامج والمبادرات.


وشهد المنتدى عقد جلستين حواريتين؛ أولاهما بعنوان” قصص النجاح في المشاريع المتعثرة” تناول الحديث فيها تعزيز جودة حياة السكان وأهمية تطوير المشاريع المناطقية، والجلسة الأخرى بعنوان” قصص نجاح تدوير الأصول والاستغلال الأمثل لها”.
وفي ختام المنتدى، كرّم سموه المتميزين في إدارة المشاريع والجهات المشاركة في مبادرة تدوير الأصول، وبرنامج القيادات بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *