الرياضة

بعد تعاقده مع الأورجوياني نانديز.. القادسية يتفاوض مع قائد ريال مدريد

البلاد- جدة

وضعت إدارة نادي القادسية، قائد فريق ريال مدريد الإسباني، ناتشو فيرنانديز، على رأس أولوياتها في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة؛ من أجل تدعيم خط دفاع فريقها الأول لكرة القدم استعداداً للمشاركة في دوري روشن للمحترفين موسم 2024-2025.
القادسية نجح في العودة إلى دوري روشن السعودي للمحترفين بعد تتويجه بلقب دوري الدرجة الأولى «دوري يلو» لهذا الموسم 2023-2024.
إدارة القادسية تستعد لإجراء اتصالات مع ناتشو لمعرفة رأيه في الانتقال للدوري السعودي، علماً أن عقده مع ريال مدريد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي يحق له الانضمام إلى أي ناد في الموسم الجديد في صفقة انتقال حر.
ناتشو هو خيار ضمن عدة أسماء تعمل إدارة القادسية على إجراء محادثات معها في الأيام القليلة المقبلة، وذلك من أجل الوصول لخيارات تجعل الفريق منافسًا على لقب الدوري السعودي.
ويحظى ناتشو البالغ من العمر 34 عاماً بمكانة مميزة في قائمة ريال مدريد، فهو قائد الفريق الأول، وقد شارك معه في 362 مباراة، ساهم خلالها في إحراز 26 هدفاً وقد توج بـ25 بطولة، أبرزها دوري أبطال أوروبا (5 مرات).
وكان نادي القادسية قد أبرم أولى صفقاته الصيفية بالتعاقد مع الأورجوياني ناهيتان نانديز، البالغ من العمر 28 عامًا، في صفقة انتقال حر قادمًا من صفوف فريق كالياري، بعد انتهاء عقده مع النادي الإيطالي، بعقد يمتد حتى صيف 2027، على أن يحصل على راتب سنوي يُقدر بـ10 ملايين يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *