المحليات

اطلع على برامج التدريب التقني.. أمير القصيم ينوه بدور«الشورى»

البلاد – بريدة

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بالدور الذي يقوم به المجلس في خدمة الوطن والمواطن، وما يحظى به من دعم وعناية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله – ومتابعة معالي رئيس المجلس، وأعضاء المجلس كافة لخدمة الوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه أمس، وفداً من أعضاء مجلس الشورى؛ يتقدمهم معالي عضو المجلس محمد المزيد، ورحب سموه بالوفد الذي يزور المنطقة في إطار التعاون بين مجلس الشورى وإمارات المناطق.

من جانبه، أعرب المزيد عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على ما وجده الوفد من حفاوة وتكريم خلال زيارتهم للمنطقة. واستقبل الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز في مكتبه، نائب المحافظ للخدمات المساندة بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني المهندس صالح الحوشاني، بحضور مدير عام التدريب التقني والمهني بالمنطقة المهندس احمد الحمودي.
وقد اطلع سموه على برامج الكليات التقنية والمعاهد التدريبية التي تنفذها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، مشيدًا بالجهود المبذولة لتهيئة أبناء وبنات الوطن لسوق العمل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *