المحليات

رعى حفل الأهالي وتخريج الجامعيين.. أمير الرياض يدشن مشروعات في المجمعة

البلاد – المجمعة

رعى صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، حفل تخريج الدفعة الخامسة عشرة من طلاب جامعة المجمعة، وكان في استقباله رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور صالح بن عبدالله المزعل، وعدد من وكلاء الجامعة وعمداء الكليات.

وأعرب سموه عن سعادته بمشاركة أبنائه طلاب جامعة المجمعة فرحتهم، منوهاً بما لمسه من إنجازات وتنظيم في الجامعة.

وقال: أهدت جامعة المجمعة هذه الدفعة للوطن الذين سيخدمونه بكل ما أوتوا من قوة على منهج سليم- بإذن الله- سائلاً المولى – عز وجل- التوفيق وللجامعة ومسؤوليهم في خدمة الملك والوطن.

كما رعى الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، حفل أهالي محافظة المجمعة بمناسبة جولته التفقدية، وتدشين عددٍ من المشروعات التنموية، معربًا سموه عن سعادته بزيارة محافظة المجمعة والالتقاء بالأهالي، والوقوف على المشروعات التنموية القائمة والمستقبلية، التي تأتي وفق توجيهات القيادة الرشيدة، سائلاً سموه المولى- جل وعلا- التوفيق للعاملين بالمحافظة في ما يقدمونه من أعمال لخدمة المليك والوطن.

وقال:” أنقل لكم تحيات خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- اللذين يحرصان على أن نقوم بدورنا تجاه خدمة هذا الوطن وأبنائه في المجالات كافة”. وكان سموه قد استقبل في مستهل زيارته، بحضور محافظ المجمعة سلطان بن سعد السديري، رؤساء المراكز ومديري القطاعات الحكومية بالمحافظة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *