الرياضة

في الجولة 30 من دوري” يلو”.. القادسية يستقبل القيصومة.. والبكيرية يلتقي الجبلين

حائل- خالد الحامد

تتواصل مساء اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الـ 30 من دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات قوية؛ إذ يلعب القادسية ضد القيصومة، ويواجه الخلود ضيفه الترجي، وينتظر البكيرية نظيره الجبلين.
القادسية VS القيصومة
على استاد الأمير سعود بن جلوي بالخبر، يستقبل القادسية ضيفه القيصومة في مواجهة مهمه للفريقين، رغم تباين موقف الطرفين؛ إذ يسعى القادسية متصدر الدوري برصيد 60 نقطة لمواصلة مشواره المميز، لتوسيع الفارق بينه وبين أقرب مطارديه، والاقتراب خطوة لحسم صعوده إلى دوري روشن، فيما يدخل القيصومة السادس عشر برصيد 23 نقطة اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه الأخير على فريق جدة، ويأمل في حصد العلامة الكاملة، أو على الأقل الخروج بنقطة، لتعزيز آماله في الابتعاد عن خطر الهبوط، الذي يعاني منه منذ بداية الدوري، مع انتظار تعثر باقي منافسيه.
البكيرية VS الجبلين
على ملعبه، يستقبل البكيرية ضيفه الجبلين في مواجهة تهم البكيرية الذي يطمح للنقاط الثلاث، وهو يعيش ظروفًا فنية صعبة؛ للابتعاد عن دوامة الهبوط؛ إذ يملك 33 نقطة بالمركز الـ14، أما الجبلين الذي يدخل اللقاء، بعد الخسارة من النجمة بالجولة الماضية، وتراجعه في الجولات الأخيرة، ما أسقطه إلى المرتبه الثامنة برصيد 43 نقطة، فيأمل في الفوز وتحسين موقعه بالترتيب. نتيجة الدور لصالح الجبلين 1/2.
الخلود VS الترجي
على ملعب نادي الحزم بالرس، يستقبل الخلود ضيفه الترجي في لقاء الطموحات المتباينة. يسعى الخلود لتحقيق نتيجة إيجابية؛ لتعويض هزيمته في الجولة الماضية، للاستمرار في المنافسة على الصعود؛ إذ لديه 51 نقطة بالمركز الثالث، فيما يطمح الضيف لكسب النقاط الثلاث؛ للهروب من قاع الترتيب بنقاطه الـ19، خصوصًا أن وضعه أصبح صعبًا جدًا، وخسارته اليوم تعني بشكل كبير هبوطه للدرجة الثانية. نتيجة الدور الأول انتهت سلبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *