الرياضة

الإسباني “خوسيلو” على رادار أندية الدوري السعودي

البلاد- جدة

كشفت تقارير عن وجود اهتمامات من جانب أندية دوري روشن السعودي بالتعاقد مع المهاجم خوسيلو لاعب نادي إسبانيول المعار إلى ريال مدريد الإسباني.
وكان ريال مدريد قد تعاقد مع المهاجم الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من إسبانيول؛ وذلك لتعويض رحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما.
وبحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية، فإن هناك اهتمامات سعودية بالتعاقد مع اللاعب، الذي قدم مستويات رائعة رفقة النادي الملكي خلال هذا الموسم 2023/2024.
وحتى الآن لم يتخذ ريال مدريد قرارًا بشأن اللاعب، الذي يوجد بند بعقده بخيار الشراء بقيمة 1.5 مليون يورو، ولكن يبدو أن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي غير معجب بأداء اللاعب، وقد يُرجح فكرة عدم تفعيل خيار الشراء.
ولم تذكر الصحيفة الإسبانية هوية الفريق السعودي الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب، لكن بعد ما قدمه اللاعب فقد لفت أنظار أندية عديدة من دوري روشن السعودي، ومن المتوقع أن تتفاوض من أجله الصيف المقبل، إذا لم يقرر ريال مدريد شراء عقده نهائيًا.
يذكر أن المهاجم خوسيلو شارك مع ريال مدريد هذا الموسم في 42 مباراة بكل المسابقات، سجل 14 هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، كما ساهم في تواجد النادي الملكي على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لهذا الموسم 2023/2024.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *