الرياضة

في ختام الجولة 29 من دوري” يلو”.. البكيرية يستقبل المتصدر.. والجبلين يواجه النجمة

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة 29 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات؛ إذ يلعب البكيرية أمام القادسية، ويقابل الجبلين ضيفه النجمة، فيما يستضيف جدة نظيره القيصومة.
البكيرية VS القادسية
على ملعبه، يصطدم البكيرية بالمتصدر القادسية، في لقاء يسعى فيه البكيرية، الذي يمتلك 32 نقطة بالمركز الـ14 لحصد نقاط اللقاء، خاصة بعد تغلبه على هجر في الجولة الماضية، ويطمح لإيقاف المتصدر والابتعادعن المراكز الأخيرة. في المقابل، القادسية المتصدر برصيد 59 نقطة، سيكون أكثر حرصًا على عدم التفريط بنقاط اليوم، للاقتراب خطوة من دوري روشن. لقاء الذهاب انتهى لصالح القادسية 1/2.
الجبلين VS النجمة
على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد بحائل، يستقبل الجبلين فريق النجمة في لقاء متكافئ ومهم لكلا الطرفين ؛فالجبلين الذي يأتي بالمركز السابع ولديه 43 نقطة، سيسعى بكل قوة لحصد العلامة الكاملة، للتقدم أكثر في سلم المنافسة على البطاقة الثالثة المؤهلة لدوري روشن، في المقابل، النجمة تاسع الترتيب بـ 38 نقطة يرغب بالانتصار للتقدم في سلم الترتيب. لقاء الذهاب بين الطرفين انتهى بفوز النجمة بنتيجة 3 -0.
جدة VS القيصومة
على استاد الأمير عبدالله الفيصل، يواجه جدة ضيفه القيصومة في لقاء قوي. يطمح جدة برصيد 34 نقطة في المركز12؛ لاستعادة نغمة الفوز بعد التعثر في الجولة السابقة، للاقتراب أكثر من منطقة الأمان، فيما سيكون القيصومة قبل الأخير برصيد 20 نقطة ضيفاً ثقيلاً؛ كون هدفه الفوز فقط؛ للتمسك بأمله الضئيل في البقاء. نتيجة الدور الأول كانت لصالح القيصومة 2/3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *