الرياضة

ضمن لقاءات الجولة 29 بدوري يلو.. قمة تجمع العروبة والخلود.. والفيصلي يصطدم بـ” العربي”

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة 29 من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات من العيار الثقيل، في ظل التنافس على بطاقات الصعود لدوري روشن.
العدالة VS الجندل
مواجهة مهمة بدرجة كبيرة تجمع العدالة مع الجندل على استاد مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء. تأتي أهمية اللقاء لرغبة الفريقين في الحصول على النقاط الثلاث؛ فالعدالة يسعى  للتشبث بالأمل في المنافسة على الصعود؛ حيث يحل بالمركز الخامس ولديه 46 نقطة، فيما يتطلع الجندل الحادي عشر برصيد 36 نقطة، لحصد نقاط اللقاء للتقدم أكثر في سلم الترتيب. نتيجة الدور الأول انتهت بالتعادل 1/1.
العروبة VS الخلود
على ملعبه بالجوف، يستقبل العروبة ضيفه الخلود في المواجهة الأقوى في هذه الجولة، التي سيتحدد على ضوئها إلى حد كبير المنافس على البطاقة الثانية لدوري روشن. يمتاز الفريقان بكونهما الأقوى بعد القادسية، ويسعى كلا الفريقين للفوز من أجل الاقتراب أكثر من خطف البطاقة الثانية، ويتساوى الفريقان في الرصيد النقطي 51 نقطة لكل منهما، ويتفوق الخلود بفارق الأهداف. نتيجة الذهاب كانت لصالح الخلود بثلاثة أهداف مقابل هدف.
الفيصلي VS العربي
وفي مواجهة لا تختلف عن سابقتها من حيث الأهمية من أجل المنافسة على الصعود، يلتقي فريقا الفيصلي والعربي على استاد المجمعة.
الفيصلي يأتي بالمركز السادس ولديه 44 نقطة، وفوزه اليوم يدخله في دائرة المنافسة في حالة تعثر سابقيه. في المقابل، يأتي العربي رابعًا، ولديه 49 نقطة، ويطمح للصعود، وفي حال تعثر العروبة أو الخلود سيتقدم للمركز الثالث، وربما للوصافة لو تعادلا. نتيجة الدور الأول حسمها العربي بثلاثية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *