الرياضة

في انطلاق الجولة 29 من دوري” يلو”.. العين يواجه هجر.. وأحد يخشى الصفا

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم “الاثنين” الجولة الـ29 من دوري “يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات ستكون مفصلية، وقد تحدد نتائجها ملامح الطريق نحو الصعود وكذلك مسار الهبوط؛
حيث يلتقي العين مع هجر، ويلعب أحد مع الصفا، ويواجه الترجي نظيره الباطن.
العين VS هجر
على استاد الملك سعود بالباحة، يستقبل العين ضيفه هجر في واحدة من أهم مواجهات الجولة، خصوصًا أن هدف الطرفين الابتعاد عن الهبوط. العين يأتي بالمركز الـ 13 ولديه 32 نقطة، وهجر بالمركز الـ 16 ويمتلك 23 نقطة، ومن المنتظر أن تحظى المواجهة بالندية والإثارة بين الطرفين. التعادل السلبي كان نتيجة مواجهتهما ذهاباً.
أحد VS الصفا
يشهد ملعب نادي أحد بالمدينة المنورة مباراة قوية تجمع أحد والصفا، تهم الفريقين وخصوصًا أحد الذي بات قريباً من العودة إلى دوامة الهبوط، حيث يحل بالمركز الـ 15 ولديه 31 نقطة، في المقابل الصفا سجل تطور ملحوظاً على صعيد نتائجه في المواجهات الماضية، وتقدم كثيراً في سلم الترتيب، حيت يحتل المركز العاشر ويمتلك 35 نقطة. مواجهة الدور الأول حسمها أحد لصالحه بهدف نظيف.
الترجي VS الباطن
يستقبل الترجي ضيفه الباطن على ملعب الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف. الترجي يأتي بالمركز الأخير ولديه 19 نقطة يسعى للفوز؛ من أجل التمسك ببصيص الأمل في البقاء، في المقابل يحل الباطن بالمركز الثامن ولديه 42 نقطة، ويأمل في تحسين موقعه والتقدم في سلم الترتيب.
نتيجة الدور الأول انتهت لصالح الباطن بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *