الرياضة

7 انتصارات وتعادلان في الجولة 28 بدوري” يلو” للدرجة الأولى..

حائل- خالد الحامد

اختتمت منافسات الجولة الثامنة والعشرين من دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين، التي استمرت على مدار ثلاثة أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء، وقد لعبت تسع مواجهات؛ حقق خلالها 7 فرق الفوز، وحضر التعادل في مواجهتين.

ففي اليوم الأول، كسب فريق البكيرية مستضيفه هجر، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في الأحساء بهدف نظيف سجله خالد الحازمي، فيما تعادل العربي مع ضيفه العين بهدفين لكل منهما، في اللقاء الذي جرى على ملعب إدارة التعليم في عنيزة. أحرز هدفي أصحاب الأرض لويز مورالها وروميل كيوتو، فيما سجل للعين نواف العصيمي وأنتوني أوكبوتو، وفي المواجهة الأخيرة كسب الصفا ضيفه الترجي بأربعة أهداف مقابل هدف؛ سجلها فابيو تيكسيرا ومحمد السهلاوي “هدفين” وحسين النخلي، فيما أحرز للترجي جهاد الزويد.

وفي اليوم الثلاثاء، انتصر العدالة على مستضيفه الباطن بهدفين مقابل هدف؛ سجلهما حسن المجحد وأولريش دونوفان، فيما أحرز الهدف الوحيد للباطن عكاشة حمزاوي، وفي اللقاء الثاني فاز الخلود على أحد بهدفين مقابل لا شيء سجلها سلطان الشهري وآرثر ريزيندي، وأخيرًا كسب القادسية مستضيفه جدة، في المباراة التي جرت على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل الرياضية بثلاثة أهداف نظيفة؛ سجلها عبد العزيز العثمان ومباي دياني وأليكساندر هاك.

وخلال مباريات اليوم الأخير الأربعاء لحساب الجولة ذاتها، انتصر الفيصلي على مستضيفه القيصومة بهدفين مقابل هدف سجلهما لوكاس دي سوزا، وأحرز للقيصومة اليوت سيموس، وفي اللقاء الثاني تعادل النجمة وضيفه العروبة سلبيا، واختتمت المواجهات بانتصار الجندل على ملعب نادي العروبة في الجوف على ضيفه الجبلين بهدف وحيد سجله صبري الزايدي.

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *