الرياضة

في ختام الجولة 28 من دوري” يلو”.. النجمة يلاقي العروبة.. والجبلين في ضيافة الجندل

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء مباريات الجولة الـ 28 من دوري “يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات؛ إذ يلعب النجمة ضد العروبة، ويواجه الجندل ضيفه الجبلين، وينتظر القيصومة نظيره الفيصلي.
النجمة VS العروبة
على ملعب التعليم بعنيزة، يستقبل النجمة ضيفه العروبة، في لقاء قوي بين الفريقين. ظهر النجمة بمستويات جيدة في الجولات الأخيرة؛ آخرها فوزه على البكيرية بالجولة الماضية، ويأمل في مواصلة عروضه القوية، فيما يدخل العروبة” الوصيف” المواجهة بعد خسارته أمام جدة في الجولة الأخيرة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم؛ للمحافظة على وصافة الترتيب؛ حيث يمتلك 50 نقطة. النجمة يأتي بالمركز التاسع برصيد 37 نقطة. لقاء الذهاب انتهى بفوز العروبة 1/4.
الجندل VS الجبلين
على ملعب العروبة بالحوف، يستقبل الجندل ضيفه الجبلين؛ حيث يسعى أصحاب الأرض لتعويض خسارتهم أمام العين في الجولة الماضية، ويأملون في حصد النقاط الثلاث في مباراة اليوم لتحسين مركزهم، فيما يطمح الجبلين لاستعادة توازنه، وتجنب التعثر في هذه الجولة؛ للإبقاء على حظوظه في المنافسة على إحدى بطاقات الصعود، رغم صعوبة مهمته خارج قواعده. الجندل يأتي بالمركز الـ 12 بـ 33 نقطة، والجبلين بالمركز السادس ولديه 43 نقطة. لقاء الذهاب انتهى بفوز الجبلين 0/2.
القيصومة VS الفيصلي
على ملعب الباطن بالحفر، يواجه القيصومة ضيفه الفيصلي في لقاء الطموحات المتفاوتة. فالقيصومة قبل الأخير برصيد 20 نقطة، يحدوه الأمل في إيقاف نزيف النقاط وتحسين موقفه في الدوري، والابتعاد عن شبح الهبوط؛ رغم صعوبة مهمته أمام قوة ضيفه، فيما يسعى الفيصلي الثامن بـ 41 نقطة للعودة محملاً بالنقاط الثلاث؛ لدخول دائرة المنافسة على الصعود. لقاء الذهاب انتهى بفوز الفيصلي بهدفين لهدف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *