المحليات

رؤية ملهمة

تشهد المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وسمو ولي عهده الأمين- حفظهما الله- مرحلة تاريخية من الإنجاز والتقدم في كافة المجالات، وتعزيز مكانتها ودورها المميز على كافة الأصعدة.

ومنذ إطلاقه الرؤية السعودية الطموحة 2030، يحقق الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، مكتسبات وطنية غير مسبوقة، ويتابع بكل دقة إنجاز مراحلها وتعظيم أهدافها وثمارها الحضارية للتقدم والازدهار؛ حيث يواصل الوطن طموحاته الكبرى، وقد أصبح ورشة عمل غير مسبوقة في كافة أنحائه بعقول وسواعد أبنائه وبناته وكفاءاتهم العالية.

إن هذا الحراك التنموي المستدام في المملكة- بلغة المستقبل- يوثق أهمية النموذج الملهم للإرادة التي أكد عليها ولي العهد- وفقه الله- بمنظومة ممتدة لمستهدفات الرؤية من الإنجازات العملاقة في العلوم ومختلف القطاعات الاقتصادية والتعليمية والصحية والنقل والمواصلات والصناعة والكهرباء والمياه والزراعة وغيرها.

هذه المسيرة الخيرة تشكل اليوم أيقونة ملهمة في الابتكار لبناء وتقدم الوطن؛ بما يعزز مكانته اللائقة بين دول العالم المتقدمة، في ظل النجاحات الكبيرة لخارطة التحول الاقتصادي، وترجمة الرؤية بشواهد الإنجاز؛ لجعل المملكة الرقم الصعب على خارطة التنافسية بكل ثقة واقتدار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *