مناسبات

كشافة مكة تكثف خدماتها لضيوف الرحمن

البلاد – مكة المكرمة

يكثف فريق كشافة شباب مكه المكرمة بجمعية مراكز الأحياء بمكة المكرمة بالتعاون مع مركز حي الحمراء وفريق معا التطوعي التابعين لفرع جمعية مراكز الأحياء بالعاصمة المقدسة ،أعمالهم التطوعية في العشر الأواخر من رمضان حيث سيقوم بتوزيع أكثر من 1000 وجبة ساخنة يوميا في بعض أحياء مكة المكرمة والطرق المؤدية الي المسجد الحرام.


وأوضح القائد الكشفي عبدالله حمدان الشهري مسؤل الشراكات المجتمعية ،أن فريق كشافة شباب مكه المكرمة بجمعية مراكز الأحياء بمكة قد أعدّ خطة للعشر الأواخر مع بعض الجهات الحكومية والأهلية والتطوعية والشبابية والرياضة والثقافية والاجتماعية والاقتصادية والتجارية والمجتمعية التي تهدف إلى تعزيز التعاون وأوصر المحبة والالفة والصداقة والوحدة والاتحاد والتعاون بين كافة أبناء هذا الوطن الغالي والمعطاء.
وقال إن العمل سوف يستمر حتى نهاية هذا الشهر المبارك بكل عزيمة واصرار وحماس وحيوية ونشاط من أجل تقديم أرقى وأفضل الخدمات لضيوف الرحمن.
واضاف إن خطتنا تختلف هذه السنة عن الأعوام الماضية خاصة فيما يتعلق ببرنامج الزيارات المجتمعية الاجتماعية الذي حقق اهدافه، وأن هناك العديد من البرامج المختلفة لخدمة ضيوف الرحمن والمجتمع والأحياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *