الرياضة

“ المسابقات” تتجه لرفض التأجيل للهلال

البلاد- جدة

تتجه إدارة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين «دوري روشن» لرفض طلب نادي الهلال بإعادة جدولة مباريات الفريق خلال شهر أبريل الجاري؛ حيث يخوض الهلال 8 مباريات. ولم تتلق إدارة الهلال ردًا حتى الآن بخصوص طلبها بتأجيل بعض مباريات الفريق بدوري روشن؛ نظرًا لارتباط الزعيم بمواجهتين حاسمتين أمام فريق العين الإماراتي في نصف نهائي دوري أبطال آسيا.
وأشارت تقارير إلى أن إدارة المسابقات تجهز ردًا للاعتذار عن عدم تلبية طلب الهلال، موضحة أن طلب الهلال كان تأجيل مواجهته أمام الأهلي في جدة يوم 19 أبريل الجاري، ضمن منافسات الجولة 28 من الدوري؛ كونها تأتي قبل 72 ساعة فقط من المواجهة المرتقبة أمام العين الإماراتي، لحساب إياب الدور نصف النهائي من أبطال آسيا.
ويترقب الهلال لخوض مهمة شاقة خارج الديار أمام العين الإماراتي، يوم 16 أبريل، على ملعب هزاع بن زايد في أبوظبي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، قبل أن يتجدد اللقاء في الإياب على ملعب المملكة آرينا بالرياض يوم 23.
يذكر أن الهلال سيخوض خلال هذا الشهر 8 لقاءات مهمة تبدأ اليوم أمام الأخدود في دوري روشن، ثم الخليج يوم الجمعة المقبل، قبل أن يلعب الديربي ضد النصر يوم 8 أبريل في نصف نهائي السوبر السعودي بالإمارات.
وفي حال تجاوز النصر في السوبر سيخوض النهائي بعدها بثلاثة أيام، ويوم 16 من نفس الشهر يلتقي الهلال مضيفه العين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، كما سيواجه الأهلي بالدوري يوم 19 أبريل، ثم يلتقي العين في إياب نصف نهائي دوري الأبطال يوم 23 من الشهر الجاري، بعدها يستقبل الهلال نظيره الفتح يوم 26، وبعدها بـ 4 أيام يلتقي الاتحاد في نصف نهائي كأس الملك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *