الرياضة

في الجولة 27 من دوري” يلو”.. العروبة في اختبار جدة.. والباطن يواجه هجر

حائل _ خالد الحامد

تتواصل مباريات الجولة الـ 27 من دوري «يلو» للدرجة الأولى للمحترفين اليوم الخميس بإقامة ثلاث مواجهات قوية ومهمة، إذ يلعب الباطن ضد هجر، ويواجه العين ضيفه الجندل، ويلتقي العروبة مع جدة.
الباطن VS هجر
على ملعبه، يلتقي الباطن ثامن الترتيب برصيد 41 نقطة مع ضيفه هجر، الذي يمتلك 22 نقطة بالمركز السادس عشر. يدخل الباطن المواجهة بأفضل حالاته الفنية، بعد فوزه خارج ملعبه أمام البكيرية بالجولة السابقة، ويطمع بالاقتراب من فرق الصدارة على الرغم من ارتفاع مستويات ضيفه هجر مؤخرًا، الذي يسعى هو الآخر للابتعاد عن شبح الهبوط، وتبدو مهمته صعبة على ملعب مضيفه، وكان التعادل السلبي هو سيد الموقف ذهابًا.
العين VS الجندل
على استاد الملك سعود بالباحة، يلتقي العين بضيفه الجندل، في مواجهة تهم الطرفين على صعيد سباق الابتعاد عن الهبوط بالنسبة للمضيف والعودة بقوة للتقدم للضيف؛ إذ يسعى العين صاحب المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة تحقيق الفوز ولا شيء غيره؛ لمحاولة الإبقاء على حظوظه، فيما يطمح الجندل عاشر الترتيب برصيد 33 نقطة لاستعادة نغمة الانتصارات، والتقدم في سلم الترتيب، وتعويض مستوياته المتراجعة في الجولات الأخيرة، ومن المتوقع أن تحظى المواجهة بالكثير من الندية والقوة بين الطرفين. لقاء الذهاب انتهى بفوز الجندل بهدف .
العروبة VS جدة
على ملعبه بالجوف، يواجه العروبة ضيفه جدة، في لقاء طموحات المنافسة لصعود لدوري روشن للعروبة، ومحاولة جدة للتقدم في المناطق الدافئة.
يسعى الوصيف برصيد 50 نقطة لمواصلة انتصاراته والمحافظة على مركزه خلف المتصدر وتقليص الفارق على حساب ضيفه، للحفاظ على حظوظه في سباق الصدارة، فيما يسعى جدة الـ 12 برصيد 31 نقطة لحصد العلامة الكاملة، والانطلاق نحو مراكز الوسط. لقاء الدور الأول انتهى بفوز العروبة بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *