الرياضة

في الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المشتركة.. المنتخب الوطني يواجه طاجيكستان لحسم الصدارة

البلاد- جدة

يواجه منتخبنا الوطني مستضيفه الطاجيكي في الـ 6 مساء اليوم على الملعب المركزي في العاصمة الطاجيكية دوشنبه، ضمن الجولة الرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ويسعى الأخضر لحسم صدارة المجموعة السابعة، وتحقيق الفوز الرابع تواليًا، حيث يتصدر الترتيب بالعلامة الكاملة 9 نقاط، بعد تحقيقه 3 انتصارات على الأردن وباكستان وطاجيكستان، مقابل 4 نقاط للأردن وطاجيكستان، وأخيرًا باكستان في ذيل ترتيب المجموعة من دون نقاط.
وكانت بعثة منتخبنا الوطني قد وصلت بسلامة الله إلى طاجيكستان صباح أمس الاثنين، وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية مسائية على الملعب المركزي في دوشنبه، بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير، بعدها أجريت تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري المدرب تقسيمة بين اللاعبين، شرح خلالها بعض الجوانب التكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
ويغيب عن الأخضر علي البليهي وناصر الدوسري وسعود عبدالحميد، ومن المتوقع أن تكون تشكيلة الأخضر على النحو التالي: محمد العويس في الحراسة، وعون السلولي وعلي لاجامي وحسن كادش في الدفاع، وفي الوسط محمد البريك وياسر الشهراني ومحمد كنو ومختار علي وسالم الدوسري، وفي الهجوم صالح الشهري وعبدالرحمن غريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *