الرياضة

بقيمة 100 مليون يورو.. الهلال يقدم عرضاً استثنائياً لـ” رافينيا”

البلاد- جدة

في خطوة غير مسبوقة في سوق الانتقالات، عادت إدارة نادي الهلال؛ لتجدد عرضها الضخم لضم النجم البرازيلي رافينيا، جناح فريق برشلونة الإسباني، مقابل مبلغ يصل إلى 100 مليون يورو.
فقد أوضحت صحيفة “سبورت” الإسبانية، أن نادي برشلونة تلقى عرضا السبت الماضي، من دوري روشن بقيمة انتقال تجاوزت 80 مليون يورو للتخلي عن خدمات النجم البرازيلي رافينيا.
وأشارت إلى أن النادي المهتم برافينيا ليس سوى الهلال، الذي يضم نيمار جونيور، ويقوده المدرب البرتغالي ذو الشخصية الجذابة، خورخي جيسوس.
وأكدت أن الهلال يبذل قصارى جهده، وهو على استعداد للوصول إلى 100 مليون يورو، بين ثابت ومتغير، كتحويل لضم البرازيلي رافينيا، في إطار سعي الهلال لتعزيز صفوفه بلاعبين من طراز عالمي.
وقد انتقل رافينيا إلى برشلونة قادمًا من ليدز يونايتد في صيف عام 2022 مقابل 57 مليون يورو، وقد قدم اللاعب أداءً متميزًا مع الفريق الكتالوني، ما جعله محط أنظار العديد من الأندية الكبرى.
وإذا تمت الصفقة، فسيكون الهلال قد دفع ضعف المبلغ الذي تعاقد به برشلونة مع رافينيا من ليدز، وسيحصل اللاعب على راتب ضخم يصل إلى ثلاثة أضعاف ما يتقاضاه حاليًا.
يذكر أن نادي الهلال يتربع على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024، محققًا إنجازًا ملفتًا بتصدره القائمة برصيد 65 نقطة.
وقد خاض الفريق 24 مباراة حتى الآن، فاز في 22 منها وتعادل في اثنتين، دون أن يتلقى أي هزيمة، ما يعكس الأداء الاستثنائي والثبات الذي يتمتع به الزعيم.
وبهذا الإنجاز، يؤكد الهلال مكانته كأحد أبرز الأندية في الوطن العربي والقارة الآسيوية، مستمرًا في تعزيز سجله الحافل بالإنجازات والبطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *