الرياضة

بنزيمة يعود لتدريبات الاتحاد.. والفرحان يغيب شهرين

البلاد- جدة

كشف نادي الاتحاد عن طبيعة إصابة لاعبه سلطان الفرحان ومدة غيابه عن الملاعب، حيث أوضح في تغريدة على منصة (إكس) أن الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب أظهرت إصابته بالتواء شديد في الكاحل، وتعرضه لإصابة في الأربطة، وسيحتاج على إثرها إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة تتراوح بين 6 إلى 8 أسابيع.
وانضم الفرحان إلى قائمة المصابين في فريق الاتحاد، حيث يواصل البرازيلي لويز فيليبي تدريباته الانفرادية تحت إشراف الجهاز الطبي؛ حيث يعاني من إصابة عضلية يتوقع زوالها خلال الأيام المقبلة، ما يسمح بعودته للتدريبات الجماعية، فيما يواصل سعد الموسى برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لإصابة في قدمه.
ويعاني الاتحاد من غياب قلبي دفاعه أحمد شراحيلي وأحمد با مسعود بعد إصابتهما في الرباط الصليبي للركبة، بالإضافة للبرازيلي فابينيو، وهذا الثلاثي انتهى موسمه، ولن يتمكن من المشاركة هذا الموسم.
وتلقى الاتحاديون أنباء سارة بعودة المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة للتدريبات الجماعية بعد نهاية برنامجه التأهيلي من إصابته في أسفل الظهر، كما شارك مهند الشنقيطي وحامد الغامدي في جزء من التدريبات الأخيرة، ومن المتوقع دخولهما للتدريبات الجماعية قريبًا.
ويواجه الاتحاد بعد فترة التوقف الدولي الحالية، نظيره الفيحاء، يوم 29 مارس الجاري، ضمن الجولة الـ 25 من دوري روشن السعودي للمحترفين، ويحتل الاتحاد المركز الرابع في سلم ترتيب دوري روشن بـ 43 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *