الرياضة

الأخضر يواجه طاجيكستان لتعزيز الصدارة

الرياض- هاني البشر

يواجه منتخبنا الوطني نظيره الطاجيكي في الـ 10 مساء اليوم على ملعب “الأول بارك” بالرياض، ضمن الجولة الثالثة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
ويسعى الأخضر لتعزيز صدارته لترتيب المجموعة السابعة، التي تضم أيضا منتخبي الأردن وباكستان، وذلك بعد تحقيقه انتصارين على الأردن وباكستان في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات ليجمع 6 نقاط، يليه المنتخب الطاجيكي بـ 4 نقاط، ثم الأردن بنقطة وحيدة، وأخيرًا باكستان من دون نقاط.
وأجرى لاعبو الأخضر حصة تدريبية أخيرة أمس على ملاعب “أكاديمية مهد” بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، شارك فيها جميع اللاعبين، الذين اختارهم المدير الفني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها أجريت تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري المدرب تقسيمة بين اللاعبين، شرح خلالها بعض الجوانب التكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
ومن المتوقع أن يدخل الأخضر المباراة بالأسماء التالية: محمد العويس لحراسة المرمى، وعلي البليهي وعلي لاجامي وسعود عبدالحميد وياسر الشهراني في الدفاع، وفي الوسط محمد كنو ومختار علي وفيصل الغامدي وسالم الدوسري، وصالح الشهري وفراس البريكان في الهجوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *