الرياضة

المنتخب الوطني يكثف تحضيراته لمباراة طاجيكستان

هاني البشر- الرياض

كثف منتخبنا الوطني تحضيراته في المعسكر الإعدادي، الذي يقام حاليًا في العاصمة “الرياض” استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من الدور الثاني من التصفيات الآسيوية لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027، التي يواجه فيهما منتخب طاجيكستان ذهابًا وإيابًا.
وأجرى لاعبو الأخضر أمس حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام على ملعب الأول بارك، بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها أجريت تمارين تكتيكية متنوعة، قبل أن يجري المدرب تقسيمة بين اللاعبين، شرح خلالها بعض الجوانب التكتيكية، لتختتم الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.
ويستضيف الأخضر نظيره الطاجيكي غدًا الخميس على استاد “الأول بارك” بالرياض، ثم يحل ضيفًا على منتخب طاجيكستان في 26 مارس الجاري على الملعب المركزي بالعاصمة دوشنبه.
من جهة أخرى، وصل منتخب طاجيكستان إلى الرياض، مساء الاثنين، وأدى تدريباته على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، استعدادًا لمواجهة الأخضر غدًا الخميس ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأسي العالم وآسيا.
وقد قدِم المنتخب الطاجيكي من العاصمة القطرية الدوحة، حيث خاض فيها معسكرًا تدريبيًا بدأ في 12 مارس واستمر 6 أيام.
ويتصدر منتخبنا الوطني ترتيب المجموعة السابعة، التي تضم أيضا منتخبات طاجيكستان والأردن وباكستان، وذلك بعد تحقيقه انتصارين على الأردن وباكستان ليجمع 6 نقاط، يليه المنتخب الطاجيكي بـ 4 نقاط، ثم الأردن بنقطة وحيدة، وأخيرًا باكستان من دون نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *