الرياضة

في نصف نهائي كأس إنجلترا.. تشيلسي يصطدم بمان سيتي.. ويونايتد يواجه كوفنتري

البلاد- جدة

أسفرت قرعة الدور نصف النهائي من كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن مواجهة قوية تجمع مانشستر سيتي “حامل اللقب مع تشيلسي، فيما ابتسمت في وجه مانشستر يونايتد الذي سيواجه فريق كوفنتري سيتي من الدرجة الأولى (تشامبيونشيب).
وأقيمت القرعة الأحد عقب كلاسيكو مانشستر يونايتد وليفربول في ختام مباريات الدور ربع النهائي، الذي شهد إثارة كبيرة وحسمه (الشياطين الحمر) لمصلحتهم بنتيجة 4-3 بهدف قاتل من العاجي أمادو ديالو، الذي طرد بعد احتفاله بالهدف؛ بسبب خلع القميص.
وتقام مباراتا نصف النهائي يومي السبت والأحد 20 و21 أبريل المقبل، على ملعب ويمبلي في لندن، فيما يقام النهائي على الملعب نفسه يوم 25 مايو المقبل.
وكان مانشستر سيتي قد تأهل بفوزه على نيوكاسل يونايتد 2-0، فيما تأهل تشيلسي بفوزه على ليستر سيتي 4-2، وتأهل كوفنتري سيتي بفوزه على وولفرهامبتون 3-2 في أقوى مفاجآت الدور ربع النهائي.
وتلقى مان يونايتد بشرى سارة؛ حيث يمكنه الاعتماد على أمادو ديالو في نصف النهائي أمام كوفنتري رغم طرده في مباراة ليفربول، حيث تنص لوائح المسابقة أنه يتم تنفيذ عقوبة الإيقاف في المباراة المحلية التالية، وسيلعب يونايتد ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي يوم 30 مارس الجاري، ما يعني أنه سيكون متاحاً أمام كوفنتري سيتي في نصف النهائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *