المحليات

أمير القصيم ينوه بجهود «تراحم»

البلاد – المناطق

نوه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بالدعم السخي الذي تقدمه القيادة الرشيدة – أعزها الله – للجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم والمفرج عنهم، ما أسهم في تحقيق المستهدفات التي تتطلع إليها اللجنة، من خلال ما تقدمه من برامج نوعيّة وخدمات تسهم في توفير احتياجات المستفيدين وتقديم الرعاية المتكاملة للسجناء والمفرج عنهم وأسرهم.

جاء ذلك خلال مباركته انطلاقة أمسية تراحم الرمضانية، التي تنظمها اللجنة الوطنية لرعاية السجناء وأسرهم والمفرج عنهم بالقصيم، تحت شعار “تراحمنا له أثر”، وذلك بمدينة بريدة، بحضور عدد من المسؤولين والأعيان ورجال الأعمال بالمنطقة ، مؤكدا أهمية “تراحم الرمضانية” لما لها من مستهدفات وأثر عظيم في هذا الشهر الفضيل، وحث على التكافل الاجتماعي.
وأهاب سموه برجال الأعمال والميسورين والخيرين بالمنطقة إلى أهمية دعم برامج اللجنة وتحقيق الأهداف المرجوة من هذه الأمسية، التي سيكون لها أثر فاعل في مساندة السجناء وأسرهم والمفرج عنهم.

من جانبه، ثمّن رئيس مجلس إدارة اللجنة الوطنية لرعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم بمنطقة القصيم راشد الراشد، دعم ورعاية سمو أمير منطقة القصيم لأمسية تراحم الرمضانية التي تأتي تزامناً مع هذا الشهر الفضيل.
وأشار الراشد إلى ما تقوم به اللجنة من أدوار جليلة في مساندة السجناء والمفرج عنهم وأسرهم، وتخفيف الأعباء عليهم من خلال العديد من المشاريع والبرامج، التي تعنى بفئة تحظى بالعناية والرعاية من الدولة -أعزها الله- ومن الميسورين من أهل الخير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *