متابعات

افتتاح فندقيّ ريجنت وإنتركونتيننتال في “كافد”

البلاد – الرياض

أعلنت مجموعة فنادق ومنتجعات IHG- إحدى الشركات الفندقية الرائدة في العالم- عن توقيع اتفاقية إدارة، مع شركة إدارة وتطوير مركز الملك عبد الله المالي لافتتاح فندقين جديدين فاخرين في الرياض.

وتأتي هذه الخطوة امتدادًا للشراكة بين مجموعة IHG وكافد، حيث ستقوم المجموعة بافتتاح فندقيّ ريجينت الرياض كافد، وإنتركونتيننتال الرياض كافد، وذلك بعد الإعلان عن فندق كيمبتون الذي من المقرر افتتاحه بنهاية 2024، ليصبح إجمالي عدد الفنادق المستهدفة للمجموعة ثلاثة فنادق في كافد.

ومن المقرر افتتاح كلا الفندقين في يناير 2027م. وسيكون فندق ريجينت الرياض كافد، أول فندق يُعلن عنه ضمن سلسلة ريجينت التابعة لمجموعة فنادق ومنتجعات IHG في الرياض، وسيقدم تجارب راقية لا مثيل لها بفضل اللمسات الهادئة، والتباين المدروس، والعروض الخيالية. ويضم ريجنت الرياض كافد الذي يتألف من 250 غرفة فندقية، ومطعم مميز، ومطعمين متخصصين، وصالة لتقديم الشاي. وإضافة إلى العروض الفاخرة التي سيقدمها ريجنت الرياض كافد، سيكون الفندق ملاذاً للاسترخاء من خلال تخصيص مرفق ومنتجع ريجينت الفاخر للّياقة البدنية. كما يضم الفندق قاعة احتفالات كبيرة، وقاعة اجتماعات، وقاعة كبار الشخصيات، وقاعة لحفلات الزفاف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *