الرياضة

في انطلاق الجولة 24 من دوري” يلو”.. الجبلين والقادسية في قمة مرتقبة.. والفيصلي يواجه البكيرية

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الأحد الجولة 24 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى بثلاث مواجهات؛ حيث تشهد هذه الجولة مواجهة قوية ومباشرة بين فريقي الجبلين والقادسية، ويلعب الفيصلي مع البكيرية، ويستقبل العدالة فريق الصفا.
الجبلين VS القادسية
على ملعب الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية في حائل، تدور مواجهة قوية تجمع بين الجبلين وضيفه القادسية في لقاء الطموحات المشتركة؛ حيث يأمل المضيف في تعويض جماهيره عن تعثره بالتعادل أمام جدة في الجولة المنصرمة، وتحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد منافسته على الصعود. يدخل الجبلين اللقاء وهو بالمركز الرابع برصيد 41 نقطة، بينما سيحرص القادسية المتصدر برصيد 50 نقطة على مواصلة نغمة الانتصارات، كان آخرها الفوز على الفيصلي؛ للابتعاد بصدارته عن المطاردين، وتوسيع الفارق النقطي. نتيجة الدور الأول انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1.
الفيصلي VS البكيرية
على ملعب المدينة الرياضية بالمجمعة، يستقبل الفيصلي ضيفه البكيرية. الفيصلي لا يزال يعاني من تراجعات فنية، ويسعى للفوز وتعويض خسارته أمام المتصدر في الجولة الماضية؛ حيث بات بحاجة إلى عدة انتصارات للتقدم لثلاثي المقدمة؛ حيث يمتلك في رصيده 38 نقطة بالمركز السادس. أما البكيرية فيدخل المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد انتصارين متتاليين، رفعا رصيده إلى 29 نقطة بالمركز الـ11، وينتظر أن تحظى المواجهة بالكثير من الإثارة، لا تقل عن مواجهتهما في الدور الأول التي انتهت بالتعادل السلبي.
العدالة VS الصفا
على استاد الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء، يستضيف العدالة ضيفه الصفا في لقاء الطموحات المشتركة وهو الفوز فقط. يسعى العدالة السابع برصيد 37 نقطة بالمركز السابع، لتعويض خسارته أمام القيصومة؛ وتحقيق نتيجة إيجابية في رحلة سباق المنافسة. في المقابل، يخوض الصفا الرابع عشر برصيد 25 نقطة المواجهة بطموح العودة للانتصارات، ومحاولة الابتعاد أكثر عن دائرة الهبوط. قدم الصفا مستويات متفاوتة منذ بداية الدوري.
نتيجة الدور الأول حسمها العدالة 2/3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *