المحليات

الراجحي والجاسر يرفعان شكرهما للقيادة

الرياض- واس

رفع معالي وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المهندس أحمد بن سليمان الراجحي شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة صدور موافقة مجلس الوزراء على اللائحة التنظيمية للبرامج الاجتماعية والمهنية للأشخاص ذوي الإعاقة، وكذلك على اللائحة التنظيمية للمنشآت الاجتماعية غير الحكومية للأشخاص ذوي الإعاقة.

وقال المهندس الراجحي:” إن هذه الموافقة تأتي امتدادًا لما تحظى به منظومة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من دعم غير محدود من القيادة الرشيدة، التي تولي اهتمامًا خاصًا في دعم المسيرة التنموية، ودمج وتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لهم، وتحسين جودة حياتهم في مختلف المجالات؛ ليكونوا عناصر فاعلة في المجتمع.

وأشار معاليه إلى أن اللوائح التنظيمية راعت من خلال موادها حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في الاتفاقيات الدولية، وما تضمنته مستهدفات رؤية السعودية 2030 لتحقيق أقصى سبل الرفاه والحياة الكريمة والمعيشية والاجتماعية لهم، وتأهيلهم والعمل على دمجهم في المجتمع.

كما رفع معالي وزير النقل والخدمات اللوجستية المهندس صالح بن ناصر الجاسر الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة -حفظها الله- بمناسبة صدور قرار مجلس الوزراء بالموافقة على نظام الخطوط الحديدية.
وقال: إن القرار يأتي داعمًا لتحقيق مستهدفات الإستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية، ومساهمًا في حوكمة قطاع الخطوط الحديدية، كما سيمكن النظام من تشجيع القطاع الخاص والمستثمرين، وضمان استمرار تطبيق مقدمي خدمات الخطوط الحديدية لأعلى معايير ومتطلبات السلامة والجودة، ووضع السياسات والتشريعات التي تضمن عدالة المنافسة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *