الرياضة

في ختام الجولة 23 من دوري يلو.. صحوة هجر تهدد العروبة.. والنجمة يواجه الجندل

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة الـ 23 من دوري” يلو” لأندية الدرجة الأولى، بإقامة ثلاث مواجهات، ففي عنيزة، يستقبل النجمة نظيره الجندل، وفي المدينة المنورة، يواجه أحد فريق الباطن، وفي الأحساء يلتقي هجر مع العروبة.
النجمة VS الجندل
على ملعب التعليم بعنيزة، يستضيف النجمة نظيره الجندل في لقاء الحسابات الحساسة؛ نظرًا لتقارب الفريقين في الرصيد النقطي، وتعويض تعثرهما في الجولة الماضية، ويتطلع كل فريق لحصد النقاط، فالنجمة يسعى لاستغلال عامل الأرض والجمهور. النجمة يأتي بالمركز العاشر برصيد 30 نقطة. أما الجندل التاسع برصيد 32 نقطة، فيسعى لتعويض خسارته الماضية أمام الخلود. نتيجة الدور الأول كانت لصالح الجندل 3-2.
أحد VS الباطن
على ملعبه بالمدينة المنورة، يستقبل أحد ضيفه الباطن، في لقاء الطموحات المتفاوتة. يأمل أحد الثالث عشر برصيد 24 نقطة في تحقيق العلامة الكاملة؛ للهروب أكثر من مناطق الخطر. بينما يطمح الباطن في مطاردة فرق المقدمة وتعويض خسارته الماضية أمام العروبة؛ حيث يحل في المركز الثامن برصيد 32 نقطة.
هجر VS العروبة
على ملعبه بالأحساء، يخوض هجر لقاء أمام ضيفه العروبة، في لقاء لن تكون مهمة صاحب الأرض سهلة فيه، وهو يواجه ضيفه الثقيل، الذي يطمح لتسجيل نتيجة إيجابية أخرى، ومواصلة المنافسة على الصعود. هجر يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على جدة في الجولة الماضية. أما العروبة هو الآخر فقادم من انتصار مهم أمام الباطن. هجر يأتي بالمركز 16 ولديه 17 نقطة، أما العروبة فيأتي ثالثًا برصيد 41 نقطة، وترجح عوامل الخبرة فوز العروبة وتكرار تفوقه ذهابًا بنتيجة 1/3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *