الرياضة

في انطلاق الجولة 23 من دوري” يلو”.. الخلود في اختبار العربي.. والجبلين يخشى جدة

حائل- خالد الحامد

تنطلق اليوم الاثنين منافسات الجولة الـ23 من دوري “يلو” للدرجة الأولى للمحترفين، بإقامة ثلاث مواجهات؛ إذ يلعب الخلود ضد العربي، ويواجه الصفا ضيفه العين، ويستقبل جدة نظيره الجبلين، في مواجهات قوية ومهمة مع اشتداد المنافسة على الصعود لدوري روشن، أو البقاء في” يلو”.
الخلود VS العربي
على استاد نادي الحزم بالرس، يستقبل الخلود ضيفه العربي في اختبار صعب للفريقين. يدخل الخلود الوصيف برصيد 42 نقطة اللقاء بمعنويات مرتفعة، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية جديدة في لقاء اليوم. فيما يسعى العربي السابع برصيد 35 نقطة؛ لحصد النقاط الثلاث وتعويض خسارته الماضية أمام الصفا. لقاء الذهاب انتهى بفوز الخلود بهدفين لهدف.
الصفا VS العين
على ملعبه بصفوى، ينتظر الصفا ضيفه العين، في لقاء هدفه الهروب من دائرة الخطر. الصفا الرابع عشر برصيد 24 نقطة، يدخل اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على العربي بالجولة الماضية، فيما يأمل العين الخامس عشر برصيد 20 نقطة في تجنب التعثر في هذه الجولة، للابتعاد عن مناطق الخطر، رغم صعوبة مهمته. لقاء الذهاب انتهى بفوز العين 4-1.
جدة VS الجبلين
على ملعب مدينة الأمير عبدالله الفيصل، ينتظر جدة ضيفه الجبلين؛ حيث يطمح جدة لتسجيل فوز ثمين للتقدم في سلم الترتيب، مستثمراً ملعبه ودعم جماهيره وتعويض خسارته في الجولة المنصرمة أمام هجر، فيما يسعى الجبلين للعودة محملاً بالنقاط الثلاث، لمواصلة المنافسة على إحدى بطاقات الصعود. ينتظر أن تحظى مواجهة الطرفين بالكثير من الندية والتشويق، جدة يمتلك 26 نقطة بالمركز الـ12، والجبلين يأتي بالمركز الرابع برصيد 40 نقطة.  لقاء الدور الأول انتهى لصالح الجبلين بهدف دون رد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *