مناسبات

“تعليم مكة” يكرم الفائزين في الأولمبياد الوطني للإبداع

البلاد – مكة المكرمة

كرّم المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ عبدالله بن سعد الغنام ، الطلاب والطالبات الفائزين في منافسات الأولمبياد الوطني للإبداع الذي نظمته مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” بشراكة استراتيجية مع وزارة التعليم.
وحضر التكريم المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ علي الجالوق ومدير إدارة تنمية القدرات الأستاذ سلمان السلمي ومديرو المدارس الفائزة . وبارك عبدالله الغنام لأبنائه وبناته الطلاب والطالبات، مثمناً ماقدموه من منافسة شريفة وقوية حصلوا على إثرها على مراكز متقدمة ومميزة ، منوهاً بما تقدمه القيادة الرشيدة -أيدها الله- من دعم ومساندة للتعليم والطلاب والطالبات في سبيل الارتقاء بالمستوى العلمي للمملكة وماتبذله وزارة التعليم.
تجدر الإشارة أن الطلاب والطالبات الفائزون بالجوائز، حصلوا على مراكز متقدمة وجوائز كبرى حيث حققت الطالبة : أريج عبدالله القرني المركز الثالث ؛ فيما حققت رتاج عثمان رحمة الله المركز السادس .
وقد حصلت الطالبة تالا وليد المقرن على جوائز دولية خاصة من منظمة ييل للعلوم والهندسة الأمريكية ،كما حصل الطلبة المشاركون على 10 جوائز خاصة من IDP-IELTS برنامج تأهيلي لكافة الطلاب المتأهلين بالمعرض.
وفي ختام التكريم التقطت الصور التذكارية للفائزين والفائزات مع مدير عام التعليم والمساعد للشؤون التعليمية ومدير إدارة تنمية القدرات ومديري المدارس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *