اجتماعية مقالات الكتاب

ذكرى يوم التأسيس المجيد

تحلّ اليوم ذكري تأسيس مملكتنا الحبيبة عندما أسس الإمام محمد بن سعود الدولة السعودية الأولي عام 1139 هجرية.
تحلّ الذكري السنوية لهذه المناسبة العظيمة في تاريخ المملكة والتي حققت علي يد مؤسس هذا الكيان الملك عبدالعزيز -رحمه الله – ،أنجح وأول وحدة عربية في التاريخ الحديث للعالم العربي ،عندما وحّد هذا البلد وولدت المملكة العربية السعودية التي ضمّت نجد والحجاز وملحقاتها ، لتحقّق تلك الوحدة الأولي في تاريخ الشرق الأوسط، الأمن والأمان لمواطني المملكة بشكل غير مسبوق ولعل تلك النعمة (نعمة الأمان) ،لم تكن معهودة في تاريخ الجزيرة العربية.
واليوم،تحلّ هذه الذكري الغالية علي قلوبنا ،ونحن نعيش في المملكة أكبر وأجمل نهضة شاملة مع رؤية القائد الفذّ محمد بن سلمان 2030 ، وإنجازات غير مسبوقة في تاريخ وطننا الحبيب.
سيسجل التاريخ هذه الإنجازات والتي شهدتها مملكتنا علي كل الأصعدة، فمن تمّكين المرأة ،إلي الانفتاح الاجتماعي والتاريخي ،عبر رؤية ناجحة بكل المعايير،ساهمت في تحقيق ما أرادته قيادة الملك سلمان وولي عهده رئيس مجلس الوزراء لهذا الوطن الغالي علي قلوب مواطنيه رجالاً…ونساءً، إلي محاربة الفساد بكل أشكاله ،والانفتاح علي دول العالم بتشجيع السياحة لهذا البلد الأمين.
وفق الله خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان وولي عهده رئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي محمد بن سلمان لتحقيق المزيد من الإنجازات لهذا الوطن الغالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *