الرياضة

في جولة” يوم التأسيس” من دوري يلو.. العربي يستضيف الصفا.. والخلود يخشى الجندل

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء مبارياتجولة الـ 22″ جولة يوم التأسيس” من دوري” يلو” للدرجة الأولى للمحترفين بإقامة ثلاث مواجهات؛ إذ يستضيف العربي نظيره الصفا، ويصطدم الخلود بمضيفه الجندل، ويلاقي جدة فريق هجر.
العربي VS الصفا
على ملعب إدارة التعليم بعنيزة، يخوض العربي مواجهة ليست بالسهلة أمام ضيفه الصفا. العربي يطمح للعودة إلى الانتصارات بعد التعثر بالتعادل في الجولة المنصرمة، على أمل العودة للمنافسة؛ حيث يمتلك 35 نقطة بالمركز السابع، فيما يطمح الصفا الرابع عشر برصيد 21 نقطة، في مواصلة مشواره للابتعاد عن المراكز الأخيرة.
الجندل VS الخلود
على ملعب نادي العروبة في الجوف، يخوض الجندل مواجهة قوية أمام ضيفه الخلود، في مباراة الطموحات المختلفة بين المنافس على الصعود، والساعي للتقدم في جدول الترتيب، وستكون النقاط الثلاث مطلباً أكثر للخلود للحفاظ على حظوظه في سباق الصعود حيث يحل في الوصافة برصيد 39 نقطة، فيما يدخل أصحاب الأرض اللقاء وهم بالمركز التاسع ولديهم 32 نقطة.
جدة VS هجر
على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة، يستقبل جدة نظيره هجر في مباراة مهمة للفريقين، وهدف كلاهما البحث عن الانتصار ولا غيره. ففريق جدة الحادي عشر برصيد 26 نقطة يطمح للفوز للتقدم للأمام. في المقابل، يسعى فريق هجر للفوز فقط؛ للابتعاد خطوة عن دائرة الهبوط، حيث يحتل المركز السابع عشر، ولديه 14 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *