المحليات

أمير الشرقية يثمن اهتمام القيادة بأمن الوطن

الدمام – واس

ثمّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، جهود القيادة الحكيمة -أيدها الله- في الاهتمام بأمن الوطن، وتطبيق الأنظمة للمحافظة على سلامة المواطن والمقيم.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه أمس، مدير شرطة المنطقة اللواء محمد بن مبارك الوذيناني، يرافقه عدد من مديري الإدارات الأمنية؛ حيث استمع سموه لشرح عن ما تقومه به شرطة المنطقة من جهود في سبيل حماية كل من يعيش على هذه الأرض الطاهرة.
وقدم الوذيناني الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية على اهتمامه ومتابعته المستمرة لأعمال شرطة المنطقة.
كما دشّن صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتبه أمس، أعمال حملة “الدين يسر” التوعوية التي ينظمها فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في المنطقة، بحضور مدير عام فرع المنطقة الشرقية محمد بن مروعي خواجي. وأشاد سموه بأهداف الحملة، وجهود هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في التوعية والإرشاد، مؤكدًا أهمية هذه الحملات لتوعية الفرد والمجتمع. وأوضح خواجي أن حملة الدين يسر تستهدف جميع أفراد المجتمع؛ لبيان سماحة الدين الإسلامي وترسيخ منهج الوسطية والاعتدال واليسر، مقدمًا شكره لسمو أمير المنطقة الشرقية على دعمه لجميع برامج الهيئة وحملاتها التوعوية والوقائية في المنطقة؛ ما أسهم في إنجاح برامجها وأنشطتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *