الرياضة

الهلال يعزز صدارته لـ” روشن” بنقاط الرائد

محمود العوضي- جدة

عزز الهلال صدارته لدوري روشن السعودي للمحترفين، بعد تغلبه على ضيفه الرائد 1/3 خلال المباراة جمعت الفريقين، مساء اليوم الأحد، على ملعب “المملكة أرينا” معقل الزعيم الجديد، ضمن منافسات الجولة 20 من البطولة.

تقدم الهلال في الدقيقة الثالثة عبر مهاجمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش، ليكون الأخير هو صاحب أول هدف رسمي لـ”الزعيم” على ملعب المملكة أرينا. وعاد اللاعب نفسه ليسجل الهدف الثاني للهلال، من علامة الجزاء، في الدقيقة 29.

 

 

وفي الشوط الثاني، أضاف المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي الهدف الثالث في الدقيقة 52، قبل أن يسجل الجزائري أمير سعيود هدف الرائد الوحيد في الدقيقة 90+7؛ ليرفع الهلال رصيده من الانتصارات المتتالية إلى الرقم 22 في كل المسابقات، ليتجاوز الرقم الخاص بمانشستر سيتي البالغ 21 فوزًا متتاليًا، وبفارق 5 انتصارات خلف فريق نيو سانتس الويلزي، صاحب أكبر سلسلة من الانتصارات المتتالية في تاريخ كرة القدم، وفقًا لشبكة FN البرازيلية.

ويحتاج الهلال إلى 5 انتصارات متتالية، لمعادلة رقم نيو سانتس الويلزي صاحب أكبر سلسلة فوز في تاريخ كرة القدم بواقع 27 انتصارًا، وهو ما سيقوده لكتابة إنجاز تاريخي جددي في سجله الحافل بالإنجازات.

بهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 56 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي بفارق 7 نقاط عن النصر الوصيف. فيما توقف رصيد الرائد عند 19 نقطة في المرتبة الـ14.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *