الرياضة

“أباريل” تتألق في مهرجان” حي ڤوغ” 2024

البلاد- جدة

برهنت مجموعة أباريل على مكانتها الرائدة دولياً بقطاع الأزياء والموضة عبر استعراض مذهل خلال مهرجان” حي ڤوغ” في جدة، ونجحت المجموعة في وضع معايير جديدة للابتكار، والتصميم، والاستدامة. وأقيم المهرجان في قلب منطقة البلد، الموقع المدرج على لائحة اليونسكو للتراث العالمي. وقدم هذا الحدث فرصة استثنائية لعلامتي ستيف مادن وبيركنستوك، تحت مظلة مجموعة أباريل، لاستعراض أحدث تشكيلات وصيحات الموضة والتفاعل مع عشاق الأزياء والموضة على مدار يومين حافلين بالأحداث.

وتحولت الأكشاك المصممة بأدق التفاصيل لعلامتي ستيف مادن وبيركنستوك إلى وجهة رئيسية لرواد المهرجان، حيث لفتت انتباه جميع عشاق الأزياء وخبراء الموضة. ويعكس هذا الاستعراض المميز تفاني والتزام مجموعة أباريل بتحقيق الامتياز وتقديم أحدث الصيحات العالمية في عالم الموضة.

وأفصح السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، عن رأيه بنجاح هذه المناسبة قائلًا: ” تؤكد مشاركتنا الاستثنائية في مهرجان” حي ڤوغ” المقام في جدة على رؤيتنا ومكانتنا الرائدة بقطاع الموضة والأزياء، كما تعكس مدى التزامنا بتوفير منتجات مبتكرة وأنيقة بجانب تقديم تجارب تسوّق متكاملة لمتسوقينا؛ حيث وفرت هذه المناسبة المنصة المثالية كي نستعرض مهاراتنا ووضع معايير جديدة في هذا القطاع.”

وأصبح مهرجان” حي ڤوغ” منصة أساسية للاحتفال بالموضة، والفن، والثقافة. ونجحت مجموعة أباريل من خلال نهجها الريادي والعروض المميزة لعلاماتها في تغيير معايير هذا القطاع، وتعد بتحقيق المزيد من المشاريع المشوقة في المستقبل.
وتقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,100 متجر وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.
وقد حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي، كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة وأندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة إستراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.
وتدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، والأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، وتشارلز آند كيث، وسكتشرز، وألدو، وناين وست، وإروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسة؛ مثل تيم هورتنز، وجيميز إتاليان، وكولدستون كريمري، وإنجلوت، وريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.
يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها، وعلى امتداد عقدين من الزمن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *