المحليات

مؤتمر «إمكان» يناقش ابتكارات ومستقبل التعليم

البلاد – جدة

أنهت “إمكان” التعليمية، وهي شركة سعودية استشارية في مجال تطوير رأس المال البشري، استعدادها لاستضافة المؤتمر السنوي تحت عنوان “الجيل القادم يقود مستقبل التعليم”، بحضور الأستاذة منال اللهيبي، مدير عام وممثلة وزارة التعليم، الذي يعقد يوم السبت في جدة، ويستضيف المعلمين وقادة المدارس والمستثمرين وصانعي السياسات، وسيشهد جلسات حوارية باللغتين العربية والإنجليزية.

ويمثل المؤتمر فرصة للتعمق في التطورات الجديدة والمثيرة التي تشكل مستقبل التعلم، في ظل التغيرات والنمو، الذي تشهده المملكة في ظل رؤية 2030. كما يشكل فرصة للمشاركة في مناقشات مفتوحة ومتعمقة حول هذه التطورات المذهلة والسريعة في القطاع، واستكشاف إمكاناتها لخلق تجارب تعليمية أكثر جاذبية، ومن تلك التطورات، الذكاء الاصطناعي وأثره على التعليم وصقل شخصية الطالب.

وقال الأستاذ سليم المهنا، مدير عام مدارس الفيصلية الأهلية والراعي البلاتيني للمؤتمر: يجب علينا أن نتخلى عن بعض المفاهيم والمعتقدات من تعليمنا القديم، حتى نفتح أبواب التعليم المعاصر، ونواكب الجيل الجديد الذي يسبقنا بآلاف الخطوات بأفكاره العظيمة، فالجيل القادم هو الذي سوف يقود مستقبلنا إلى الأفضل”.

من جهتها، ستلقي الأستاذة بسمة بشناق كلمة افتتاحية وترحيبية بالضيوف، يلي ذلك كلمة الأستاذة منال اللهيبي، المدير العام وممثلة وزارة التعليم لاستعراض جهود الوزارة ومستجداتها في مجال المؤتمر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *