الرياضة

في ختام الجولة 21 من دوري يلو.. الخلود يستقبل الباطن.. والبكيرية يواجه جدة

حائل- خالد الحامد

تختتم اليوم الأربعاء منافسات الجولة 21 من دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين، بثلاث مواجهات؛ حيث يلتقي الخلود مع الباطن، ويستضيف البكيرية جدة، ويواجه الصفا نظيره الجندل.
الخلود VS الباطن
على ملعب نادي الحزم بالرس، يواجه الخلود الثالث بـ 38 نقطة فريق الباطن الثامن برصيد31 نقطة، في مواجهة الطموحات المشتركة، فالخلود الذي خرج فائزاً أمام البكيرية في الجولة المنصرمة، يطمح في استرداد الوصافة لمواصلة تقدمه في الترتيب؛ للمحافظة على حظوظه في المنافسة على إحدى البطاقات الثلاث المؤهلة لدوري “روشن” ، فيما يطمح الباطن لتعزيز انتصاره الماضي على المتصدر القادسية، والتقدم أكثر في سلم الترتيب والدخول لدائرة المنافسة على الصعود.
البكيرية VS جدة
على ملعبه، يستقبل البكيرية الثالث عشر برصيد 20 نقطة، ضيفه جدة الحادي عشر بـ 26 نقطة، في مباراة لن تخلو من الإثارة. يأمل البكيرية للعودة إلى أجواء الانتصارات وتعويض إخفاقاته المتتالية، التي عصفت بحظوظه في التمسك بمركز متقدم في بداية الدوري، وبالتالي تراجعت نتائجه بشكل غريب ، فيما يسعى جدة لاستعادة نغمة الانتصارات وحصد النقاط الثلاث؛ للتقدم في سلم الترتيب.
الصفا VS الجندل
على ملعبه بصفوى، يخوض الصفا مواجهة صعبة أمام الجندل،  حيث يطمح للخروج بالنقاط الثلاث لتحسين موقفه في جدول الترتيب، وعدم التفريط بالنقاط بعد فوزه على هجر بالجولة الماضية، وتقدمه للمركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة، فيما يأمل الجندل التاسع برصيد 31 نقطة في مواصلة المشوار نحو المنافسة على المراكز الأولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *