الرياضة

يتنافسان على كأس موسم الرياض.. ديربي مرتقب بين الهلال والنصر في” المملكة أرينا”

هلال سلمان- جدة

تحظى المباراة النهائية لكأس موسم الرياض التي تقام في الـ 9 مساء اليوم الخميس على ملعب “المملكة أرينا”، باهتمام عالمي؛ حيث يترقب الجميع بطل هذه الكأس، التي يتنافس عليها قطبا الرياض، الهلال والنصر، بعد فوزهما على إنتر ميامي الأمريكي.
وشهد تدشين ملعب “المملكة أرينا” فوز الهلال على إنتر ميامي الأمريكي في أولى مباريات الكأس 4-3، بينما فاز النصر بسداسية نظيفة على “ميسي” ورفاقه.
وأوضح معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، أن المباراة ستنقلها 100 دولة، مؤكدًا أن المباراة لن تكون ودية، بل ستحظى بتنافس قوي اعتادته الجماهير في كل ديربي يجمع الهلال والنصر.
وغرد آل الشيخ على حسابه في منصة (x) قائلًا: “الكأس سيكون جاهزًا للبطل يوم الخميس.. الحدث الأقوى في موسم الرياض.. و100 دولة حول العالم تشوف.. النصر يدخل بفرصتي الفوز أو التعادل.. والهلال بفرصة واحدة الفوز ولا غير الفوز.. 8 فبراير يوم للتاريخ.. ولا تقولون ودية ما عندنا شيء ودي كل شيء محسوب”.
ومن المتوقع أن يشارك قائد النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو في القمة المرتقبة بعد غيابه أمام إنتر ميامي بداعي الإصابة، حيث شارك في التدريبات الأخيرة مع بقية زملائه.
وعاد لتدريبات النصر أيضًا السنغالي ساديو ماني بعد أن انتهى من المشاركة مع منتخب بلاده في كأس أمم أفريقيا، كما شارك المحترف الجديد الأسترالي عزيز بيهيتش.
لكن النصر قد يعاني من أزمة في حراسة المرمى بعد إصابة الكولومبي دافيد أوسبينا العائد من جديد لحماية عرين (العالمي)، بالإضافة لشكوك حول مشاركة نواف العقيدي، وبذلك سيكون راغد نجار هو الحارس الذي سيعتمد عليه البرتغالي لويس كاسترو مدرب النصر، ووليد عبدالله بديلًا له.
وفي الهلال، عاد جميع اللاعبين الدوليين للتدريبات الأخيرة، بما فيهم السنغالي خاليدو كوليبالي والحارس المغربي ياسين بونو، لكن مشاركة سلمان الفرج تبدو غير واردة.
وأعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ مسبقًا إقامة احتفالات بعد التتويج مباشرة داخل الملعب وخارجه، احتفاء ببطل كأس موسم الرياض.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *