الرياضة

في الجولة 20 من دوري يلو.. الجبلين في اختبار العربي .. والباطن يلاقي القادسية

حائل- خالد الحامد

تتواصل اليوم الثلاثاء مباريات الجولة الـ 20 من دوري يلو للدرجة الأولى للمحترفين؛ بإقامة ثلاث مواجهات، من العيار الثقيل؛ نظرًا لحساسية موقف الفرق المتبارية، إذ يلتقي الصفا مع ضيفه هجر، ويستقبل الباطن نظيره القادسية، ويواجه العربي ضيفه الجبلين.
الصفا VS هجر
على ملعبه بصفوى، يستضيف الصفا صاحب المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة ضيفه هجر صاحب المركز ما قبل الأخير برصيد 14 نقطة، وتعتبر هذه المواجهة هامة للغاية بالنسبة للفريقين، حيث إن كلا الفريقين يسعيان لتحقيق الفوز؛ بهدف الابتعاد عن منطقة الهبوط وتحسين وضعهما في جدول الترتيب؛ لذا سيشهد هذا اللقاء منافسة قوية ورغبة كبيرة من كل طرف في الظفر بالنقاط الثلاث. هجر فاز ذهابًا بهدفين دون مقابل.
الباطن VS القادسية
على ملعبه، يواجه الباطن نظيره القادسية. الباطن يملك 28 نقطة بالمركز الثامن، سيخوض مهمة ليست بالسهلة، ويأمل في خطف انتصار ثمين لتعزيز موقفه في سلم الترتيب بعد الخسارة أمام الصفا بالجولة الماضية، ويطمح الضيف المتصدر بنقاطه الـ 41 لتحقيق الفوز خارج ملعبه بعد تعثره بالتعادل أمام الجندل في الجولة الماضية. القادسية فاز ذهابًا 1/2.
العربي VS الجبلين
على استاد التعليم بعنيزة، يخوض العربي مواجهة شبه متكافئة أمام نظيره الجبلين. يتطلع العربي لحصد الفوز أمام ضيفه للعودة مرة أخرى للمنافسة على المقدمة، بعد فوزه الأخير على هجر ورفع رصيده إلى النقطة 31 بالمركز السادس، فيما ستكون المهمة أصعب على الجبلين ثاني الترتيب ولديه 36 نقطة على ملعب مضيفه وأمام جماهيره، ويأمل في مواصلة قفزته القوية التي كان آخرها أمام القيصومة، والمحافظة على وصافة الترتيب. نتيجة مواجهة الفريقين في الذهاب انتهت 3/3.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *