المحليات

أكد على الوعي البيئي.. أمير القصيم يدشن حملة المساجد

بريدة – واس

دشن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم ، حملة ” مساجدنا عبادة ونظافة ” التي تنظمها جمعية العناية بالمساجد.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه، محافظ عنيزة عبدالرحمن السليم ، ومدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة القصيم الدكتور عبدالله الجويبري، ورئيس مجلس إدارة الجمعية عبدالمحسن القاضي.

وأكد سموه أن خدمة الحرمين الشريفين والعناية بالمساجد بصفة عامة شرف عظيم لقيادة هذه البلاد المباركة ومسؤوليها وجمعيات العناية بالمساجد،مهنئاً سموه كل القائمين على جمعيات العناية بالمساجد على احتسابهم للأجر وخدمة بيوت الله والاهتمام بها وشرف القيام على جميع شؤونها.

كما استمع سمو أمير القصيم إلى شرح من رئيس مجلس إدارة الجمعية حول أعمال الجمعية ومشاركتها الجهات الحكومية في تفعيل الحملة التي تهدف إلى تعزيز القيم النبيلة والأخلاق الحميدة ونيل شرف خدمة المساجد.

من جهة ثانية كرّم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , بمكتبه , المواطن / باجح بن ثامر الحربي ، تقديرا لجهوده في تعزيز الوعي بالمحافظة على البيئة من خلال مبادراته المجتمعية.

وأشاد سموه بما قام به الحربي من جهود في نشر الوعي بأهمية المحافظة على البيئة والمنتزهات البريّة ، مبينًا أن ذلك يؤكد المسؤولية الدينية والوطنية والمجتمعية في توعية المجتمع والتعريف بمدى أهمية الحفاظ على البيئة وجميع المنتزهات بما يحقق الاستدامة البيئة والمحافظة عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *