الرياضة

في لقاء مؤجل من ربع نهائي كأس الملك.. الاتحاد يحاول تصحيح المسار أمام الفيصلي

هلال سلمان- جدة

يحل فريق الاتحاد ضيفًا على نظيره الفيصلي في الـ 6:15 مساء اليوم على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في لقاء مؤجل من الدور ربع النهائي لكأس خادم الرحمين الشريفين؛ بسبب مشاركة الاتحاد في كأس العالم للأندية.
ويسعى الاتحاد للحاق بركب المتأهلين إلى الدور نصف النهائي، وهم الثلاثي النصر والهلال والخليج، خصوصًا بعد تراجعه في سلم ترتيب الدوري؛ حيث يحتل المركز السابع برصيد 28 نقطة، حيث يأمل بمصالحة جماهيره، وتحقيق انطلاقة قوية في العام الجديد.
وفي المقابل، يحتل الفيصلي المركز السابع في ترتيب دوري يلو لأندية الدرجة الأولى برصيد 31 نقطة، بفارق الأهداف عن العربي السادس بنفس الرصيد، ويسعى لمواصلة مشواره المميز في بطولة كأس الملك، التي توج بلقبها عام 2021م بعد الفوز على التعاون في النهائي، فيما خسر نهائي 2018م أمام الاتحاد بالذات.
تأهل الاتحاد إلى ربع النهائي بعد تجاوز الفيحاء في دور الـ 16 بفوز سهل بثلاثية نظيفة، فيما بلغ الفيصلي هذا الدور بعد إقصائه فريق النجمة بالنتيجة ذاتها في دور الـ 16.
وانتعشت تدريبات الاتحاد الأخيرة بمشاركة اللاعبين الدوليين بعد انتهاء مهامهم مع المنتخب، كما شارك بعض اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم في فترة الانتقالات الشتوية، وأبرزهم المدافع المصري أحمد حجازي وفواز الصقور وأحمد الغامدي والحارس محمد المحاسنة.
لكن صفوف (العميد) ستشهد العديد من الغيابات في مواجهة الفيصلي، حيث يغيب الفرنسي كريم بنزيمة لتأخره في الانضمام للتدريبات، والحارس البرازيلي غروهي المستبعد من القائمة، وكذلك الحال بالنسبة لمواطنه رومارينيو، فيما ضربت الإصابات عددًا آخر من اللاعبين؛ حيث ازدحمت عيادة النادي بتواجد المصابين كورونادو وجوتا ولويز فيليبي وسالم المنهالي وزكريا هوساوي وعوض الناشري، بالإضافة إلى المنضمين حديثًا سعد آل موسى وحامد الغامدي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *